مستقبل الأزياء السعودية اخبار الموضة موضةملتقى "مستقبل الأزياء" أو Fashion Futures يعود وهذه المرّة بنسخة افتراضية! تطلق هيئة الأزياء المنصة الرقمية لمبادرة "مستقبل الأزياء" نهار الخميس 17 يونيو، والتي سيتمّ تصويرها في السعودية ونيويورك، وذلك بقيادة الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود والرئيس التنفيذي للهيئة براك شاكماك Burak Cakmak.

في التفاصيل، أعلنت هيئة الأزياء عن إنطلاق مبادرة مستقبل الأزياء افتراضيّاً في 17 يونيو 2021، وذلك تحت عنوان "مستقبل الأزياء: نحو الإستدامة والتنوّع والإبتكار". كانت الهيئة قد أطلقت هذه المبادرة للمرّة الأولى في سنة 2019، وكانت بمثابة أوّل حدث مخصّص لقطاع الأزياء في السعودية. هذه السنة، يهدف هذا الحدث إلى تحقيق قطاع أزياء أكثر استدامة على مستوى العالم، بالإضاقة إلى تطوير الجهود في صناعة الأزياء المحلّية وتشجيع رواد الأعمال لخوض التجارب وبناء مشاريع جديدة. هذا بالإضافة إلى الاحتفال وتعزيز التنوّع في الثقافة والأسلوب، الاستثمار في نماذج الأعمال الجديدة والروح المبتكرة والدفع بجدول أعمال أهداف التنمية المستدامة إلى الأمام.

فعاليات ملتقى "مستقبل الأزياء: نحو الإستدامة والتنوّع والإبتكار" ستنطلق عبر بثّ مباشر اونلاين من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة أي من الساعة 3 من بعد الظهر إلى 9 مساءً بتوقيت السعودية. كما سيتمّ تصويره في عدّة استديوهات في ميدنتَي الرياض ونيويورك، ويتيح الملتقى للمتحدثين والحضور المشاركة من أي مكان في العالم عبر منصة افتراضية. من الجدير ذكره أنّ هذا الحدث يُقدّم هذا العام بالتعاون مع المنصة العالمية للاستدامة والابتكار وريادة الأعمال في عالم الأزياء Fashioninnovation.

أمّا من بين المتحدّثين الذين سيشاركون في هذا الحدث، فهم: Helen Aboah، الرئيسة التنفيذية لشركة Urban Zen وAbrima Erwi، مؤسسة شركة Studio 189 وRebecca Minkoff، المؤسسة المشارك والمديرة الإبداعية لدار ريبيكا مينكوف والمؤسسة المشاركة لمجموعة Female Founder وغيرهم. 

للمشاركة في هذا الملتقى، تسجّلي على هذا الرابط التالي: www.fahsionfutures.com