شانيل chanel موضة اخبار الموضة CHANELبعد مرور 7 سنوات على تقديم Karl Lagerfeld تشكيلة أزياء في دبي، ها هي Chanel تتحضّر مرّة أخرى لنقل إبتكاراتها إلى العالم العربي وذلك لعرض مجموعة كروز 2021-2022 في دبي وتحديداً يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021. الدار كانت قد عرضت مجموعة Cruise لعام 2014-2015 في هذه الإمارة، لتكون في سنة 2021 المرّة الثانية التي تقدّم فيها عرض لها في Dubai.

يُذكر أن شانيل كانت قد قدّمت مجموعتها التحضيرية لربيع 2022 في مايو 2021 ضمن عرض رقمي، وذلك في المركز السياحي Lumières de Carrières في قرية Les Baux-de-Provence في جنوب فرنسا. لتقديم هذه التشكيلة، أخذتنا المديرة الإبداعية للدار Virginie Viyard في رحلة سياحية غلب عليها الطابع الغرافيكي بأسلوب يمزج بين البساطة والدقة. 

مجموعات كروز أو التحضيرية لربيع هي جزء لا يتجزّأ من تاريخ الدار الفرنسية؛ في وقت مبكر من نهاية العقد الأوّل من القرن العشرين، كانت غابريال شانيل تقدّم لعملائها تصاميم خفيفة ومريحة لمختلف الوجهات المشمسة. منذ عام 2000، أصبحت هذه المجموعة للأزياء الجاهزة حدث سنويّ ينتظره الجميع. كما من الجدير ذكره أن Chanel هي أوّل دار قدّمت مجموعة كروز في عرض أزياء فعلي، وذلك للتحفيز على السفر حول العالم.