شوميه باريس مجوهرات خواتم

بمناسبة مرور 240 عاماً على تأسيسها، احتفلت دار Chaumet بإعادة افتتاح Hôtel Particulier الذي يقع في شارع Vendôme 12، بحلة جديدة وذلك من خلال حفل أقيم في 26 فبراير 2020 وسط حضور رئيس مجلس إدارة الدار Jean-Marc Mansvelt ومجموعة من النجوم العرب والعالميين من بينهم كارمن بصيبص، نهى نبيل، جويل مردينيان، Cindy Bruna وغيرهن.

يتميّز هذا الفندق بطابعه ومركزه الأسطوري 12 فاندوم حيث تقع أشهر دور المجوهرات الفرنسية. من الجدير ذكره، أن منذ افتتاحه في العام 1812، يعتبر هذا الفندق القلب النابض والعنوان الأساسي لدار Chaumet. جاء ترميم هذا الموقع بمثابة توازن بين التراث، الحداثة ورؤية الدار المستقبلية. يتجلّى هذا الرابط من خلال الصالونات الكبيرة وأبرزها صالون Chopin المصنّف كمعلم أثري، بالإضافة إلى بوتيك دار شوميه التي تحمل لمسات حرفيين، أصحاب مهارات عالية وخبرة فريدة تتمتع بها الدار.

إضافة إلى ذلك، خلال هذا الحدث، كشفت دار شوميه عن مجموعة فريدة من الخواتم الراقية التي اتّخذت أشكال هندسية، وهي كعربون حب لمصدر إلهامها الذي يرتكز على الأحاسيس غير الإعتيادية. تتميّز مجموعة خواتم Trésors d’Ailleurs بالحرفية العالية بالإضافة إلى الدقة والروعة في التفاصيل.شوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمشوميه باريس مجوهرات خواتمكارمن يصيبصشوميه باريس مجوهرات خواتمنهى نبيلشوميه باريس مجوهرات خواتمجويل مردينيانشوميه باريس مجوهرات خواتمدبالا مكيشوميه باريس مجوهرات خواتمديما الشيخليشوميه باريس مجوهرات خواتمCoco Rochaشوميه باريس مجوهرات خواتمCindy Brunaشوميه باريس مجوهرات خواتمCamila Coelhoشوميه باريس مجوهرات خواتمLeonie Hanneشوميه باريس مجوهرات خواتمCaroline Daur