أخبار موضة جيفنشي

"بعد ثلاث سنوات رائعة، حان وقت الوداع. بصفتي أول مرأة تتولى منصب المدير الإبداعي لهذه الدار الأسطورية، أشعر بالفخر والإمتنان على الفرصة التي أتيحت لي للإعتزاز بتراث Givenchy وإضفاء حياة جديدة عليها. لقد تشاركتُ الكثير من اللحظات المذهلة مع كل العاملين في الدار: ستبقى مواهبكم وتفانيكم الاستثنائية في ذاكرتي إلى الأبد. أتوجه بالشكر لكل العاملين من وراء الكواليس، فبدونكم جميعاً، لم يكن بإمكاني إعادة رؤية الدار إلى الحياة بطريقة جميلة. أتطلّع الآن إلى المرحلة الجديدة ويبقى الحب والإبداع أساسيان في ما أقوم به، بالإضافة إلى الشجاعة والصدق مع الفن". بهذه الكلمات أعلنت Clare Waight Keller خبر مُغادرتها دار جيفنشي.

على مدى 3 أعوام متتالية، استطاعت هذه المديرة الإبداعية أن تقدّم للدار الفرنسيّة فصلاً فريداً من نوعه، خصوصاً أنها أوّل مرأة تتولّى منصب المدير الإبداعي للدار الذي أسسه Hubert de Givenchy في عام 1952. بخيالٍ واسع وشغف لا يوصف، أثبتت كلير وايت كيلر جدارتها في عالم الموضة من خلال إعادة الدار إلى عالم الخياطة الراقية وتصميم فستان زفاف ميغان ماركل في العام 2018. كذلك، فوفي السنة  نفسها، حصلت كلير وايت كيلر على جائزة أفضل مصممة للعام.

من الجدير ذكره، أن كلير وايت كيلر التحقت بالدار في العام 2017 لتخلف بذلك Riccardo Tisci الذي أمضى فيها 12 عاماً. قدّمت خلال هذه السنوات الثلاث 19 مجموعة جمعت في تصاميمها الحرفية، الدقة والإبداع، وكانت آخرها مجموعة خريف وشتاء 2020 ضمن أسبوع الموضة الباريسي. يبقى السؤال الأهم:" من سيُكمل الطريق في هذه الدار؟" هذا ما ستعلنه جيفنشي في بيان خاص، في وقت لاحق.أخبار الموضة جيفنشيMeghan Markle في فستان زفاف من تصميم Clare Waight Kellerأخبار الموضة جيفنشي Clare Waight Keller خلال استلامها جائزة أفضل مصممة للعام 2018، من Meghan Markleأخبار الموضة جيفنشيمن مجموعة خريف 2020 ضمن أسبوع الموضة الباريسي