close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

JamaloukiCon 2019: تسوّقي أجمل التصاميم من أهم الماركات العربية في قسم CON-cept Store

أيّام قليلة تفصلنا عن JamaloukiCon... الحدث العربي الأضخم والأكبر في عالم الموضة والجمال! ينطلق هذا الحدث بنسخته الثالثة من 27 إلى 29 يونيو في بيروت وتحديداً في مركز Seaside Arena – مركز واجهة بيروت البحرية ليشمل برنامجاً مشوّقاً يعطيكِ الفرصة للقاء أهمّ الشخصيات من عالم الموضة والجمال. ليس هذا فقط، بل سيتسنّى لكِ أيضاً فرصة شراء أجمل التصاميم العصرية وذلك في قسم CON-cept Store في JamaloukiCon 2019. من الملابس إلى الأكسسوارات، ستقدّم العديد من دور الأزياء العربية في هذا القسم تصاميم مختلفة تحاكي كل امرأة مواكبة للموضة. أجمل ما في الأمر أنكِ ستستفيدين من خصومات حصرية! في ما يلي، سنكشف لكِ عن هذه العلامات التجارية، تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

Karen Wazen

جمالك كن jamaloukiconلأوّل مرّة في بيروت، ستطلق الفاشينيستا اللبنانية Karen Wazen المجموعة الجديدة لنظاراتها الشمسية التي تحمل إسمها وذلك في قسم CON-cept في JamaloukiCon 2019. مجموعة نظارات كارن وازن الجديدة تضمّ موديلات مختلفة، منها شبيه بالقناع، منها تتميّز بموديلها الدائري، المستطيل أو المربّع. ستجدين حتماً الموديل المناسب لكِ!

Andrea Wazen

جمالك كن jamaloukiconمصممة الأحذية اللبنانية Andrea Wazen ستطلق للمرّة الأولى وحصرياً موديل حذاء وذلك بالتعاون مع Jamaloukicon، تجيدنه في قسم CON-cept Store. صمّمت أندريا وازن حذاء Gloria الشفاف والمتوفّر بـ3 ألوان نيون صارخة، التي زيّنت الكعب. يرافق كل حذاء خلخال للكاحل، بإمكانكِ تنسيقه مع أحذية أخرى مختلفة مثل الصندال أو الأحذية الرياضية. يُذكر أن أندريا وازن استلهمت حذاء النيون من صيحات الموضة الجريئة لتصميم أحذية Andrea Wazen x Jamaloukicon. كما أرادت أن تقدّم حذاء يكشف عن القدم بكل شفافية ويسلّط الضوء عليها بألوان ملفتة ومميّزة. عن الخلخال، أشارت أندريا وازن إلى أنها لطالما لجأت إلى هذا التصميم في الأيّام الصيفية لافتةً إلى أنها الموديلات التي قدّمتها بإمكانكِ تنسيقها مع الأحذية المسطّحة، السنيكرز وغيرها (اضغطي هنا للمزيد).

نهاية مسيرة كانييه ويست في عالم الموضة؟!
play icon

Madiyah Al Sharqi

جمالك كن jamaloukiconتقدّم علامة ماضية الشرقي الإماراتية مجموعة تصاميم في قسم CON-Cept Store في جمالكِ كن 2019 حيث تضمّ موديلات عصرية ومبتكرة، تحاكي كل امرأة تتميّز بهذا الستايل. لذلك، لا تفوّتي فرصة شراء تصاميم Madiyah Al Sharqi!

Dima Ayad

جمالك كن jamaloukiconستجدين أيضاً في قسم CON-cept Store مجموعة تيشرتات من تصميم Dima Ayad وذلك بالتعاون مع مصممة المجوهرات Nadine Kanso. تضمّ هذه المجموعة 5 تيشرتات، تتميّز بعبارة "أنت... كما أنت" المكتوبة بخط يد نادين قانصو باللون الذهبي، الفضي، الأسود والأبيض. يُذكر أن ديما عيّاد سبق وأن أطلقت مجموعات تيشرتات You...As Is لقبول الذات والنظر دائماً بإيجابية نحو ذاتنا. نالت هذه التصاميم نجاحاً واسعاً ونظراً لهذه الخطوة، اختارت المصممة اللبنانية أن تطلق التصاميم نفسها وإنّما باللغة العربية وبخط يد نادين قانصو.

L’Atelier Nawbar

جمالك كن jamaloukiconاحرصي على تسوّق أجمل مجوهرات L’Atelier Nawbar في حدث جمالك كن 2019 وتحديداً في قسم CON-cept. ستجدين موديلات من مجموعات مختلفة مثل Cosmic Love وAmulets of Light. استفيدي من هذه المجوهرات للتألّق بأبهى الإطلالات الساحرة، واختاري أكثر الموديلات العصرية مثل التصاميم الملّونات بتدرّجات قوس القزح والرائجة جدّاً حالياً.

Alexandra Hakim

جمالك كن jamaloukiconتسوّقي في قسم CON-cept Store في JamaloukiCon 2019 مجوهرات Alexandra Hakim. هذه الأخيرة ترتكز على نمط الحياة المستدام لصنع مجوهراتها، وتحرص على استخدام مواد غير قابلة للإستخدام مرّة أخرى.

Amy Gattas

جمالك كن jamaloukiconاستفيدي من قسم CON-cept Store في JamaloukiCon 2019 لتسوّق مجوهرات Amy Ghattas. تقترن مجوهرات المصممة إيمي غطاس سواء كانت باللون الفضي أو الذهبي، بأحجار الزمرد والجمشت الخام، لتعكس التراث العربي العريق بلمسة عصرية مميّزة.

Steffy

جمالك كن jamaloukiconتحرص Steffy Gemayel على تصميم موديلات يدويّاً، حارصةَ على المزج بين الستايل الأجنبي والعربي في الوقت عينه. تسوّقي تصاميم Steffy في JamaloukiCon 2019 وتحديداً في قسم CON-cept Store.

Jessica K

جمالك كن jamaloukiconتسوّقي في قسم CON-cept Store في جمالكِ كن أكسسوارات وملابس من Jessica K من مجموعة ربيع وصيف 2019. اختاري أجمل التصاميم العصرية وأضيفي إلى خزانتكِ لمسة ستايلش مميزة.