close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية تنسيق بنطلون واسع: المهمة ليست صعبة، إليكِ بعض الأفكار!

افكار تنسيق بنطلون واسعبمجرّد ارتداء بنطلون واسع، ستتمكّنين من الحصول على لوك مميّز إذ أنّ هذه القطعة هي بحدّ ذاتها تصميم Statement، بإمكانه أن ينقل الطلة إلى مستوى آخر. انتبهي! لكي تكون طلّتكِ ناجحة 100%، من المهمّ تنسيق سروال اوفر سايز بالطرق الصحيحة. لا تبحثي بعيداً، في هذا المقال سنقدّم لكِ افكار مميّزة لتنسيق بنطلون واسع، إن تبنّيتِها جميعها حصلتِ على طلة فريدة من نوعها.

افكار تنسيق بنطلون واسع

بنطلون واسع مع عبايا

ارتداء بنطلون واسع مع عبايا: ثنائي مميّز للوك فريد من نوعه وجميل! اختاري جلابية بقصّة مفتوحة ونسّقيها مع بنطلون اوفر سايز سواء كان سروال جينز أو كلاسيكي، أو بقصّة تتّسع من الأعلى حتّى الأسفل أو Baggy. انتبهي! من المفضّل أن تكمّلي هذا اللوك بتوب بسيط وضيّق ووضعه أسفل البنطلون، كما يمكنكِ أن تنتعلي شوز كعب عالي لمدح قوامكِ.

افكار تنسيق عبايات سوداء

بنطلون واسع مع عبايافاطمة حسام
مصدر الصورة: انستقرام فاطمة حسام

بنطلون واسع مع معطف

إن ظننتِ أنّه من الصعب تنسيق معطف طويل مع سروال اوفر سايز فأنتِ مخطئة، يمكنكِ القيام بذلك والتمتّع بلوك مُلفت 100%! اختاري المعطف بقصّة متوازية من الأعلى حتّى الأسفل، مع توب ضيّق أسفله. يمكنكِ أن تنتقي شوز فلات أو حذاء بكعب عالي لمدح قوامكِ.

بنطلون واسع مع معطفAnnabel Rosendahl
مصدر الصورة: انستقرام Annabel Rosendahl

بنطلون واسع مع معطفViky Rader
مصدر الصورة: انستقرام Viky Rader

بنطلون واسع مع بليزر اوفر سايز

تنسيق بنطلون واسع مع بليزر اوفر سايز سيمنحكِ لوك ستايلش بامتياز، كما ستنكّه طلّتكِ بلمسة مميّزة وخارجة عن المألوف. اختاري توب أو تيشرت بسيط أسفل البليزر ونسّقيهما مع بنطلون اوفر سايز لإطلالة مريحة وملفتة في آن.

صور تنسيقات بليزر اوفر سايز

بنطلون واسع مع بليزر اوفر سايزAnouk Yve
مصدر الصورة: انستقرام Anouk Yve

بنطلون واسع مع بليزر اوفر سايزسمر شاكر
مصدر الصورة: انستقرام سمر شاكر

بنطلون واسع مع جاكيت قصير

الجاكيت القصير هو أيضاً من بين موديلات السترات التي تتماشى بشكلٍ لافت مع سروال اوفر سايز. يمكنكِ أن تختاري بموديل Biker Jacket، سترة جينز، جاكيت بليزر وغيرها من القطع، مع حذاء سنيكرز، بوتس أو شوز بكعب عالي. كما من السهل تنسيق أسفل هذه السترة توب ووضعه أسفل البنطلون.

بنطلون واسع مع جاكيت قصيرEmili Sindlev
مصدر الصورة: انستقرام Emili Sindlev

بنطلون واسع مع توب أسفله

سوار رغبتِ ترغبين بلوزة طويلة أو واسعة بعض الشيء مع بنطلون جينز واسع، فمن المفضّل أن تضعي هذا الشكل من التصاميم أسفل السروال وذلك كي تحصلي على لوك ناجح. فإن تركتِ التوب فوق البنطلون، سيصبح لوككِ غير مرتّب بتاتاً ومبالغ بحجمه أيضاً.

بنطلون واسع مع توب أسفلهالعنود بدر
مصدر الصورة: انستقرام العنود بدر

بنطلون واسع مع توب أسفلهلما العقيل
مصدر الصورة: انستقرام لما العقيل

بنطلون واسع مع توب أسفلهنجود الرميحي
مصدر الصورة: انستقرام نجود الرميحي

بنطلون واسع مع توب ضيّق

التوب الضيّق هو من بين التصاميم سهلة التنسيق مع بنطلون واسع، إذ من الممكن اعتماده بقصّة طويلة ووضعه أسفل السروال أو بقصّة قصيرة وترك منطقة البطن مكشوفة. حتّى ولو كانت البلوزة سادة، باللون الأبيض مثلاً، كوني متأكّدة أنّكِ ستحصلين على طلة مميّزة إذ أن السروال هو بحدّ ذاته مميّز.

بنطلون واسع مع توب ضيّقديالا مكي
مصدر الصورة: انستقرام ديالا مكي

بنطلون واسع مع توب ضيّقCamille Montagnac
مصدر الصورة: انستقرام Camille Montagnac

بنطلون واسع مع توب يصل إلى حدود خصر السروال

يمكنكِ أيضاً اعتماد بنطلون واسع مع توب يصل إلى حدود خصر السروال، شرط ألّا يكون ضيّق وبقصّة واسعة بعض الشيء. كذلك من الممكن أن يكون التوب على شكل قميص، تيشرت، بلوزة، كنزة، سويت شيرت وغيرها.

كيفية تنسيق بنطلون واسع: المهمة ليست صعبة، إليكِ بعض الأفكار!زينب الحلوه
مصدر الصورة: انستقرام زينب الحلوه

بنطلون واسع مع توب يصل إلى حدود خصر السروالTin Vcb
مصدر الصورة: انستقرام Tin Vcb

ملاحظة

انتبهي! بنطلون الجينز الواسع لا يليق به البلايز الأوفر سايز بشكلٍ كبير إذ أنها ستجعل اللوك يبدو مبالغ به وغير متوازي. لذلك، من المفضّل أن تعتمدي التوبات بقصّات معتدلة أو ضيّقة كي تحصلي على لوك مرتّب وعلى اخر موضة.

بنطلون واسع مع حذاء كعب عالي

سواء كان ستيليتو أو بوتس، الحذاء بكعب عالي مع رأس مروّس يليق مع بنطلون واسع. هذا الشكل من الأحذية يساعد في منحكِ قامة ممشوقة ويجعلكِ تبدين أطول، خصوصاً إن اخترتِ أيضاً البنطلون الواسع بخصر عالي.

بنطلون واسع مع حذاء كعب عاليلين مرجان
مصدر الصورة: انستقرام لين مرجان

بنطلون واسع مع حذاء كعب عاليكيم كارداشيان
مصدر الصورة: غوغل

بنطلون واسع مع حذاء بلاتفورم

إن أردتِ لوك يجمع ما بين الأناقة والراحة في آن، فلا تتردّدي في انتعال حذاء بلاتفورم مع بنطلون واسع. هذا الشوز بكلّ أشكاله، سواء كان صندل، سنيكرز، بوتس وغيرها، يليق بشكلٍ تام مع سروال اوفر سايز كما أنّه يمنحكِ لوك عملي من دون شكّ. نسّقي البنطلون مع هذا الشوز، كروب توب وقميص مبالغ بحجمه ومفتوح مثلاً، وتميّزي بلوك حيوي ومريح في آن.

نطلون واسع مع حذاء بلاتفورمLisa
مصدر الصورة: انستقرام Lisa

بنطلون واسع مع حذاء سنيكرز

السنيكرز هو من بين الأحذية التي تليق بسروال اوفر سايز، خصوصاً إن كان بموديل ضخم. هذا التصميم سيكمّل لوككِ بلمسة مريحة وستايلش من دون شكّ، لذا يمكنكِ أن تنسّقي هذين التصميمين مع تيشرت مثلاً، أو مع سترة بليزر مبالغ بحجمها للوك كاجوال شيك وملفت بامتياز.

بنطلون واسع مع حذاء سنيكرزEmelie Lindmark
مصدر الصورة: انستقرام Emelie Lindmark

بنطلون واسع مع صندل كعب عالي

أيضاً ومن بين موديلات الأحذية بكعب عالي التي تناسب البنطلون الواسع هي الصنادل. لا تتردّدي في تنسيق هذا الشكل من الأحذية مع سروال اوفر سايز في لوكاتكِ الكاجوال شيك، مع قميص منمّق أو سترة بليزر لمدح قوامكِ والتمتّع بلوك أنيق وستايلش بامتياز.

بنطلون واسع مع صندل كعب عاليأمية زين
مصدر الصورة: انستقرام أمية زين