لا شكّ أن قضاء يوم كامل في كلية، يتطلّب منكِ أن تعتمدي اكسسوارات وملابس جامعه مريحة، خاصة عندما نتحدث عن الأحذية. هذا الأمر لا يعني أن عليكِ التخلّي عن مواكبة الموضة واعتماد تصاميم جذابة، بل يمكنكِ أن تجمعي بين العملية والتألق في الوقت عينه. عندما ترين المجموعة التي اخترناها لكِ أدناه، ستعلمين عن ماذا نتحدث. ستجدين أكثر من 20 موديل مريح من احذية رياضية، صنادل، بوتس، شوز كعب عالي وغيرها الكثير. شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يناسبكِ، لتزيني به إطلالتكِ مع اقتراب موسم الجامعه.

عندما نتحدث عن الأحذية المريحة، يخطر في ذهننا فوراً السنيكرز. فإن كنتِ من بنات الجامعة اللواتي يفضلن هذا الشوز السبورت، إليكِ تصميم Stella McCartney الذي يتسم باللون الأبيض ويليق بمختلف ملابس جامعه. أما إذا رغبتِ في اعتماد سنيكرز ملوّن، استوحي من موديلات Bershka وCommon Projects وConverse وNike. 

في حال ذهبتِ إلى اكاديمية قبل إنتهاء فصل الصيف، اختاري صنادل أم احذية مفتوحة مثل موديلات Alaia و Gianvito RossiوIsabel Marant. يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً الكعب العالي الرفيع تماماً مثل صندال By Far، أو اختاري حذاء كعب عالي من قش لتزيّني به إطلالتكِ إلى الكلية واستوحي من تصميم Zimmermann.

بعيداً عن الكعب العالي، اختاري أحذية مسطحة على شكل باليرين واستوحي من حذاء The Row وVita Kin وJimmy Choo. 

من بين الأحذية التي يمكن ان تعتمدها بنات الجامعه أيضاً، هي الستيليتو مع كعب صغير لإطلالة أنيقة وأنثوية. لا تخشي من اعتماد هذا الموديل من Poenza Schouler وValentino وEmilia Wickstead.

في حال كان موسم العودة إلى اكادمية في فصل الشتاء، زيّني إطلالتكِ من خلال اعتماد بوتس مع كعب صغير من Loeffler Randall أوGanni. كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى بوتس سبورت مثل موديل Miu Miu.

من ناحية أخرى، الموديلات المختارة أدناه مقسّمة بين أحذية يتخطى سعرها 200$ وأخرى أقل بكثير. إن كنتِ تبحثين عن شوز غير باهظ، اختاري من تصاميم Zara أو Bershka أو Nike أو Converse أو H&M أو By Far. 


بنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةBershkaبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةConverseبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةStella McCartneyبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةNikeبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةCommon Projectsبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةZimmermannبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةBy Farبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةAlaiaبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةChristian Louboutin

بنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةGianvito Rossiبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةIsabel Marantبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةEmilia Wicksteadبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةValentinoبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةProenza Schoulerبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةBottega Venetaبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةThe Rowبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةJimmy Chooبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةVita Kinبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةMalon souliersبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةTogaبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةGanniبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةLoeffler Randallبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةMiu Miuبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةZaraبنات الجامعة احذية رياضية صنادل كلية ملابس جامعه اكاديمية اكسسوارات موضةH&M