ها قد اقترب انطلاق الفصل الدراسي الاول من الجامعة وها قد بدأت التحضيرات لدخول العام الدراسي! التحضيرات يجب أن تبدأ قبل العام الجامعي بشهر على الأقل وذلك عبر شراء أبرز الأغراض التي أنتِ بحاجة إليها مثل شنط جامعه، ملابس جامعه، شنط لابتوب، كفرات ايباد وغيرها. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على كفرات ايباد خصوصاً أنّكِ تحتاجين هذا اللابتوب الصغير حتى يرافقكِ طيلة أيام الكلية. من هنا، جمعنا لكِ موديلات مختلفة من كفرات ايباد تناسب الأذواق كافة. 

صحيح أنّه بإمكانكِ أن تضعي الأيباد في شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض... لكن هذا لا يمنعكِ من حماية الأيباد الخاص بكِ من خلال الكفرات. لا تتخاذلي عن هذه الخطوة أبداً، إذ إن كفرات ايباد ستحمي هذا اللابتوب الصغير من الجروج الصغيرة أو من الإنكسار في حال سقط من يدكِ عن غير قصد. 

موديلات كفرات ايباد تختلف وتتعدّد، فأنتِ ستجدين كفرات ايباد على شكل حقيبة صغيرة أو على شكل دفتر. إن كنتِ من بنات الجامعة اللواتي يحبّذن كفرات ايباد بسيطة، فننصحكِ بتصميم من H&M. أمّا إذا كنتِ تفضّلين اختيار كفرات ايباد ظريفة وغير تقيليدية، فلا غنى لكِ عن تصميم Moschino. لمحبّات البريق، كفرات ايباد من Topshop هو الخيار الأنسب لكِ! 

شاهدي في ما يلي، صور كفرات ايباد بمختلف موديلاتها وألوانها، لتختاري من بينها التصميم الذي أعجبكِ. 

كفرات ايبادكفرات ايباد من Accessorizeكفرات ايبادكفرات ايباد من TopShopكفرات ايبادكفرات ايباد من H&Mكفرات ايبادكفرات ايباد من Appleكفرات ايبادكفرات ايباد من Comme des Garçonsكفرات ايبادكفرات ايباد من Moschinoكفرات ايبادكفرات ايباد من Walmartكفرات ايبادكفرات ايباد من Genericكفرات ايباد من Ineixكفرات ايبادكفرات ايباد من Khomoكفرات ايبادكفرات ايباد من Otherكفرات ايبادكفرات ايباد من Ronand Brown

كفرات ايبادكفرات ايباد من Spigen