السكارف تصميم كفيل بتغيير كلّ الإطلالة لينقلها إلى مستوى آخر وهو أكسسوار أساسي في فصل الشتاء. هذا الموسم، برز الوشاح العريض على منصات عروض مختلف دور الأزياء لخريف وشتاء 2019-2020 مثل كل من Dior وEtro وGucci وKenzo وغيرها. تعددّت وتنوّعت أشكاله، إذ رأينا السكارف المبطّن، المطبّع، الفرو والصوفي. كما ورصدنا على انستغرام بالتحديد صور العديد من الفاشينيستا اللواتي اعتمدن هذا الشكل من السكارف في إطلالاتهنّ و نسّقنه بحسب أسلوبهن الخاص. لا تترددي في اللجوء إلى هذا الموديل من الوشاح هذا الشتاء، إذ سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

في حال أردت اعتماد السكارف بطريقة غير تقليدية، استوحي من إطلالة Tamara Kalinic وتمتّعي بلوك شيك وأنثوي. ارتدي الوشاح على شكل كاب، زيّنيه بحزام ونسّقيه مع تنورة قصيرة، جوارب نيلون طويلة وبوتس يصل إلى مستوى الكاحل. من جهة أخرى، لإطلالة كاجوال شيك، استلهمي من لوك Viktoria Rader التي اعتمدت السكارف العريض والمزيّن بالشراشيب وارتدته بشكل يتدلّى على كتف واحد ونسّقته مع كنزة، تنورة طويلة وبوتس يصل إلى مستوى الركبة.

أمّا إذا اعتمدتِ السكارف بالأسلوب التقليدي، فاستلهمي من Aylin Koeing التي نسّقت وشاح مطبّع  مع معطف طويل وحذاء بأسلوب الـCombat. لا تترددي في اعتماد هذا التنسيق إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي. 

للوك أنيق يناسب إطلالاتكِ الرسمية، استلهمي من Leonie Hanne التي اعتمدت سكارف عريض باللون الأسود ونسّقته مع معطف من الفرو ومطبّع بنقشة الفهد. كما وكمّلت الإطلالة بشنطة جلدية باللون البرغندي.

لإطلالاتكِ الكاجوال، استوحي من Xenia Adonts التي نكّهت لوكها الموحّد باللون الأسود بسكارف صوفي باللون الأبيض، البرتقالي والأخضر. كذلك، يمكنكِ اختيار وشاح مطبّع بإسم الدار مثل الموديل الذي ارتدته Caroline Daur ونسّقته مع ملابس باللون الأحمر. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مينيمالي، فما عليكِ سوى اختيار شال خالي من أي نقشة أو تفصيل تماماً مثل التصميم الذي ارتدته Aimee Song في إطلالتها المميّزة باللون البيج والأبيض.

هيا تميّزي عن باقي صديقاتكِ واعتمدي السكارف العريض هذا الشتاء!

أشكال السكارف العريض على منصات عروض خريف وشتاء 2019-2020

سكارف عريض أكسسوار موضة Givenchy

سكارف عريض أكسسوار موضة Gucciسكارف عريض أكسسوار موضة Kenzoسكارف عريض أكسسوار موضة Missoniسكارف عريض أكسسوار موضة Diorسكارف عريض أكسسوار موضة Etroسكارف عريض أكسسوار موضة Dries Van Nottenسكارف عريض أكسسوار موضة Cedric Charlier

صور البلوغرز اللواتي اعتمدن السكارف العريض في إطلالاتهنّ

سكارف عريض أزياء أكسسوارTamara Kalinicسكارف عريض أزياء أكسسوارViktoria Raderسكارف عريض أزياء أكسسوارLeonie Hanneسكارف عريض أزياء أكسسوارAylin Koeingسكارف عريض أزياء أكسسوارXenia Adontsسكارف عريض أزياء أكسسوارAimee Songسكارف عريض أزياء أكسسوارCaroline Daur