close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

البوتس المجعّد يعود إلى الواجهة لأناقة مشاغبة

إن كنتِ تبحثين عن الحذاء الذي يزيد إطلالتكِ جاذبيّة، إذاً أضيفي البوتس المجعّد إلى خزانتكِ الآن. الثمانينيّات هي الحقبة التي انتشرت فيها هذه الصيحة التي ساهم برواجها حينها كل من المصمم الفرنسي Christian Lacroix والمغنية Sheena Easton. يعود البوتس المجعّد اليوم بأسلوبٍ عصري وبرز على منصات عروض دور الأزياء العالمية مثل Stella Jean وRejina Pyo. أتى بعضها مصنوع من الجلد، أحياناً مطبّع وأحياناً متّسم بالألوان القويّة أمّا بعضها الآخر فأتى مصنوع من جلد الشامواه.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس وترغبين بتجربة ستايل جديد، فما عليكِ إلّا اختيار البوتس المجعّد. حذاء يطعّم إطلالتكِ بأسلوب مشاغب خلال النهار ويناسب لوكاتكِ الليليّة الجذابة، فيجعلها أنيقة مع التنورة، الفستان أو السروال: تنسيق هذا البوتس لا يمكن أن يخطىء! باللون، بالنقشة وبالشكل الذي تختارينه، البوتس المجعّد سينكّه لوككِ ويضفي عليه المرح. سنقدّم لكِ بعض النصائح لمساعدتكِ في تنسيقه وإبراز عصريتكِ. إضافة إلى ذلك، رصدنا لكِ صور بعض مدوّنات الموضة والفاشينستا اللواتي اعتمدن هذه الصيحة والتي يمكنكِ أن تستوحي منهن كيفية اعتماد هذا الحذاء في إطلالاتكِ.

تمتّعي بلوك كاجوال شيك أنيق وانتعلي البوتس المجعّد مع قميص وشورت يتّسمان بنفس النقشة أو نسّقيه بطريقة أكثر عمليّة وعصريّة مع بزّة من خلال وضع مع البوتس فوق السروال. استوحي تنسيق الشوز من البلوغر Eleonora Carisi وتمتّعي بإطلالة عصرية بامتنياز.

بلايز بولو الأحبّ إلى قلبكِ تعود إلى الواجهة مجدّداً في خريف 2022
play icon

أحببنا التنسيق الذي اختارته مدوّنة الموضة Chloé Harrouche والرائج بجنون هذا الشتاء! استوحي من هذه الإطلالة الشبابية وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر وأضيفي لمسة مبتكرة إلى سراويلكِ، من خلال اعتماد صرعة وضع السروال الواسع تحت البوتس المجعّد الطويل بحدود الركبة أو المتوسّط الطول. نسّقي معهما تيشرت قطنية وسترة رسمية بدون أكمام.

لإطلالة عصرية، أنيقة ومشاغبة في الوقت عينه نسّقي فستان منسدل مع سترة رسميّة واسعة وانتعلي البوتس المجعّد معهما أو نسّقي هذا الشوز مع تنورة ذات طيّات، تيشرت وسترة واسعة. استوحي من لوك كل من البلوغرز كريستينا كرم راميا وErika Boldrin.

صور البوتس المجعّد من عروض خريف وشتاء 2019-2020:

البوتس المجعّدIsabel Marantالبوتس المجعّدRejina Pyoالبوتس المجعّدSaint Laurent Parisالبوتس المجعّدStella Jean

صور البلوغرز اللواتي اعتمدن صيحة البوتس المجعّد:

البوتس المجعّدكريستينا كرم رامياالبوتس المجعّدChloé Harroucheالبوتس المجعّدEleonora Carisiالبوتس المجعّدErika Boldrin

صور البوتس المجعّد في حقبة الثمانينيّات:

البوتس المجعّدChristian Lacroixالبوتس المجعّدSheena Easton