شنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020صيحة تحتاج حتماً إلى المغامرة، لكنّها تستحقّ المحاولة من دون شكّ: إنّها موضة حقائب القمر والمعروفة أيضاً بالـCroissant Bag! هذه الصرعة رأت النور في سنة الـ2000 وها هي تبرز مجدّداً بنكهة مبتكرة في موسم ربيع 2020 ضمن عروض الأزياء. الشنطة التي تتّخذ شكل القمر تعتبر من الأشكال العملية والمريحة، هي من القطع التي عليكِ أن تستثمري بها هذا الموسم. لذلك، جمعنا لكِ موديلات حقائب القمر المواكبة للموضة والتي تناسبكِ مهما اختلف أسلوبكِ.

تنقسم حقائب القمر إلى الموديل الذي يشبه الكرواسون وذلك بسبب الطبقات والطيّات التي تزيّنها والشنط التي تشبه الهلال بشكلها. برز هذا الموديل من الشنط بأحجام متفاوتة: أتت كبيرة لتتماشى مع صاحبات الأسلوب العملي وصغيرة أو متوسطة الحجم للنساء الأنيقات. هذه الصيحة تتماشى بكل تأكيد مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. إلجئي إليها مع لوك كاجوال كتوب، سترة وسروال، أو اتّبعي أسلوباً أكثر أناقة من خلال تنسيق الحقيبة مع فستان طويل، تنورة أو بزّة. كذلك، اتّسم بعضها بالقماش الجلدي وبعضها الآخر بالقماش السويدي أو الساتان. اختاريها سادة إذا كنت صاحبة أسلوب كلاسيكي. أمّا إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن التصاميم المفعمة بالحيوية، فاختاري الحقيبة مطبّعة. 

إضافة إلى ذلك، أتت حقائب القمر بموديلات مختلفة. برزت كشنطة كتف لدى Bottega Veneta وشكّلت هوس الفاشينستا والنجمات بسرعة على انستغرام. كذلك، شنطة By Far أتت بهذه الطريقة، لكن اتّخذت شكل مستطيل، وحقيبة الكتف التي قدّمتها دار Ganni أتت مطبّعة ومرفقة بعقدة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري حقيبة القمر المرفقة بسوار تماماً كتصميمَي Cult Gaia وReike Nen. إضافة إلى ذلك، انقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر والجئي إلى حقيبة القمر التي تتّخذ شكل كلاتش تماماً كموديل Khaite. من جهة أخرى، في حال أحببت حقائب القمر، لكن خالية من أيّة طيّات، فما عليكِ سوى اختيار حقيبة Staud المطبّعة بنقشة جلد التمساح وشنطة Yuzefi المرفقة بحمالة كتف على شكل سلسال بلاستيكي.

شنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Shoulder Pouch من Bottega Venetaشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Banu Mini من Cult Gaiaشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Moon من Staudشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Mini Nylon Shouler Bag من Ganniشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Mara من By Farشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Anja من Rejina Pyoشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Jeanne من Khaiteشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Anja من Nanushkaشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة من Reike Nenشنطة حقيبة أكسسور أكسسوارات موضة ربيع 2020حقيبة Doris من Yuzefi