عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

خات خواتك بلاستيكية ملونة

من المؤكد أن حقبة التسعينيات قد تركت لمستها الخاصة على الجيل الجديد. فهل تتذكرين تلك الخواتم البلاستيكية الملوّنة التي كنت تضعينها في صغرك؟ عادت موضتها وقد رأينا النجمات يعتمدنها مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي. لتعرفي المزيد عن هذه الصيحة، كيفية تنسيقها ومن أين يمكنكِ شراء هذا الشكل من الخواتم، تابعي قراءة هذا المقال.

هناك العديد من التصاميم المتاحة من هذا الشكل من الخواتم، مثل تلك التي تأتي على شكل قلب، ورد، أحرف إسمك أو أشكال هندسية. كما أنها متوفرة بعدة ألوان كالشفاف، النيون، الباستل، أو بنقشة تشبه الرخام... احتمالات لا حصر لها! هذه الصيحة رائعة للغاية، فريدة من نوعها، ونؤكد لك أنك ستحصلين على الكثير من المجاملات عند اعتمادها.

نصائح وحيل لاعتماد الخواتم البلاستيكية الملوّنة

في الفترة الأخيرة، لفتتنا صيحة الخاتم البلاستيك الملون في الصور التي نشرتها النجمات والفاشينيستا. استُبدِلت الخواتم المعدنية الناعمة بخواتم جريئة، بلاستيكية وملوّنة. إن كنت صاحبة ستايل جريء، عصري وصاحبة شخصية قوية ومرحة فهذه الصيحة تناسبك 100%. إليك بضعة نصائح وحيل تساعدك في تنسيق الخاتم في لوكاتك المختلفة.

1- نسقي الخواتم البلاستيكية الملوّنة مع المناكير

في الفترة الأخيرة برزت موضة الأظافر الملوّنة كما اعتمدتها Isabelle Sung التي اختارت المناكير الفوشيا ونسقت معها الخواتم باللون نفسه. يمكنكِ تطبيق المناكير الفرنسي بألوان الباستل مثلما فعلت Chiara Ferragni التي اعتمدت خاتم واحد على شكل قلب.

Chiara Ferragni كيارا فيراغنيChiara FerragniEmma Chamberlain اما شمبرلنEmma Chamberlain Isabelle Sung ازابيل سونغIsabelle SungMelanie Graves ميلاني غريفزMelanie Graves

2- اعتمدي لوك كامل مستوحى من التسعينيات

كما ذكرنا تلك الخواتم كانت شائعة في التسعينيات، فلمَ لا تعتمدينها في لوك كامل مستوحى من هذه الحقبة؟ يمكنك أن ترتدي طقم مؤلف من تنورة وبليزر قصيرين بلون واحد كما فعلت Brittany Xavier، التي نسقت معهما حقيبة صغيرة على الكتف وخواتم بلاستيك حيادية باللون الأبيض، الأسود والذهبي بالإضافة إلى خاتم ألماس. أما Bella Hadid فظهرت بلوك ذكوري وبسيط، يجمع بين بنطلون جينز بقصة مستقيمة، تي شيرت برغندي كبيرة الحجم، جاكيت بومبر زيتية، سلاسل ذهبية وبالطبع خواتم بلاستيكية ملوّنة وشفافة.

Brittany-Xavier بريتاني كزافييهBrittany Xavier

Bella Hadid بيلا حديدBella Hadid

3- امزجي بين الألوان الحيادية والألوان الصاخبة

هذه الصيحة تتطلب الجرأة، ولكن إذ أردت اتباعها بطريقة بسيطة ما عليك إلا إرتداء ثياب عادية بألوان ترابية أو حيادية كالأبيض، الأسود، البيج أو البني وتضفي لمسة من الحيوية والألوان عبر الاكسسوار. على سبيل المثال اعتمدت المغنية Dua Lipa لوك كاجوال شيك، يجمع بين جينز وبلايزر باللون الكحلي وأضافت وشاح باللون الأحمر وخاتم باللون الزهري. بالنسبة لـAnnabel Rosendahl فارتدت لوك كامل بلون الكراميل مغطى بمعطف شيرلينغ مع شنطة باللون الأخضر الفاتح وخاتم باللون الزهري أيضاً.

Dua Lipa دوا ليباDua LipaAnnabel Rosendahl انابيل روزيندالAnnabel Rosendahl

4- اعتمدي الخواتم البلاستيكية الملوّنة في لوك مليء بالألوان

هذه النصيحة لكل من تتميز بلوك مليء بالحيوية، الثقة وتحب الألوان. فبإمكانك تنسيق الخاتم مع ألوان المكياج الصاخب مثلما فعلت Mianne Chan التي نسقت الأزرق الغامق في الآيلاينر والخاتم. أو يمكنكِ اعتماد لوك مونوكروم بلون واحد كالبنفسجي وإكماله بوضع عدة خواتم على أصابعك كما فعلت Maria Bernad. أما Marianne Theodorsen قامت بمزج بين عدة نقشات بلوحة الألوان عينها الأزرق والبرتقالي وأضافت اكسسوارات ملوّنة كحقيبة زرقاء وخاتم برتقالي.

Maria Bernad ماري بيرناردMaria BernadMarianne Theodorsen ماريان تيودورسنMarianne TheodorsenMianne Chan ميان شان Mianne Chan

خواتم بلاستيكية ملوّنة يمكنك الحصول عليها بكبسة زر

سنقدّم لك بعض المتاجر التي بإمكانك شراء هذه الخواتم منها والحصول على ما يناسبك بأسعار مقبولة. إذا أردت خاتم بنقشة منقطة فيمكنك أن تجدي واحد مماثل لدى زارا Zara، أما إذا فضّلت الألوان الناعمة فما عليك إلا الاستعانة بخاتم من Shein. وأخيراً، إذا أردت الحصول على خاتم مميز يناسب الأصابع العريضة، فتجدين طلبك لدى Asos بنسخة Curve.

خاتم بلاستيك من Asos خواتم تسوقخاتم بلاستيك ملوّن من Asos
تسوّقيه بسعر 10 دولار
Shop Now

خاتم بلاستيك ملوّن من La Manso
تسوّقيه بسعر 70 دولار
Shop Now

خاتم بلاستيك ملوّن من زارا Zara
تسوّقيه بسعر 20 دولار
Shop Now

خاتم بلاستيك ملوّن من شي ان Shein
تسوّقيها بسعر 3 دولار
Shop Now