close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انسي الأكسسوارات الكليشيه واختاري مجوهرات واكسسوارات الوجه في خريف 2021

مجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهإلى كلّ امرأة صاحبة ستايل مشاكس، وجدنا لكِ صيحة المجوهرات والأكسسوارات الأنسب لكِ في خريف وشتاء 2021-2022! هذا الموسم، ستزيّنين وجهكِ بأكسسوارات لافتة للأنظار، لتكوني تماماً مثل النجمات والفاشينيستا: ستايلش وجريء. في هذا المقال سنعرّفكِ أكثر على هذه الصرعة، لذا اقرئي السطور أدناه، شاهدي الصور وسارعي لتبنّي هذه الموضة أنتِ أيضاً.

مجوهرات واكسسوارات الوجه هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة

في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن بعض النجمات والفاشينيستا زيّنَ لوكاتهنّ بمجوهرات أو أكسسوارات للوجه، سواء كانت حلقة للفم، سلاسل للوجه، أو حتّى أكسسوار يمتدّ على الوجه بالطول. كذلك، قرط الحاجب هو أيضاً من بين العناصر التي زيّن بعض الإطلالات تماماً مثل لوك بيلا حديد Bella Hadid. لذلك، وإن أردتِ أن تكوني على اخر موضة وتتميّزي بطلّة مشاكسة 100%، فاختاري إذاً هذا الشكل من الأكسسوارات والمجوهرات.

جويل مردينيان ومايا أحمد اعتمدتا سلاسل للوجه، فتميّزتا بلوك منمّق وملفت في آن واحد. يمكنكِ أن تختاري هذا الشكل من المجوهرات في لوكاتكِ الرسميّة والكاجوال شيك، وتنسيقه مع أقراط ناعمة مثلاً، كي لا تجازفي كثيراً في لوكاتكِ. كذلك، يمكنكِ أن تختاري تسريحة شعر مرفوعة وذلك كي تسلّطي الضوء أكثر على هذا العنصر.

من ناحيتها، وضعت انجلينا جولي Angelina Jolie قرط للفم وصل إلى حدود الذقن، أتى بموديل عريض ولون ذهبي. أمّا دانا حوراني وTina Guo فلجأتا إلى أكسسوار يمتدّ على الوجه بالطول.

بكلّ بساطة، وإن كنتِ تحبّين لفت الأنظار إليكِ بجرأتكِ وستايلكِ المشاكس، فعليكِ إذاً تبنّي هذه الصيحة المميّزة وغير المألوفة. نسّقيها في كافة لوكاتكِ الرسميّة والكاجوال شيك، مع مجوهرات أو أكسسوارات أخرى ناعمة للوك غير مجازف به أو حتّى مع قطع مبالغ بحجمها لطلّة جريئة، سواء كانت اقراط، قلادة وغيرها.

مجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهجويل مردينيانمجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهدانا حورانيمجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهAngelina Jolie تضع مجوهرات للوجه من Nina Berenatoمجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهBella Hadid
مجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهمايا احمد تضع مجوهرات للوجه من Myneمجوهرات الوجه اكسسوارات الوجهTina Guo تضع مجوهرات للوجه من Nina Berenato