close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 طرق مختلفة لاعتماد بندانه الشعر هذا الصيف

بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةهذا الموسم، قدّمت العديد من دور الأزياء بندانات، وهو من بين اكسسوارات شعر التي توحي بالأسلوب البوهيمي والتي تعود إلى حقبة التسعينيات والألفين. من هنا، أصبحت البندانات صيحة رائجة للغاية في صيف 2020، حيث لجأت إليها العديد من النجمات والفاشينيستا على طريقتهنّ الخاصة. يأتي الوشاح على شكل مربّع وبأحجام عدّة، كما يكون عادةً مصنوع من قماش البوبلين أو الحرير. هذا الأمر يساعدكِ في اختيار الباندانا الذي تريدينه، حسب ذوقكِ وستايلكِ. انطلاقاً من هنا، بإمكانكِ اعتماد اكسسورات شعر هذه بطرق مختلفة، للوك عصري وستايلش في فصل الصيف. كيف؟ إليكِ في ما يلي صور وفيديوهات حول كيفية وضع بندانا بأساليب مختلفة للمسة من الجاذبية. كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

موديلات بندانات لتزيّني بها الشعر مهما كان ستايلكِ

ماهي البندانه؟

البندانه هي نوع من اكسسووارات الشعر التي يمكنكِ اللجوء إليها للوك عصري. تجدين موديلات عدة من بندانات الشعر تتميّز بألوان ونقشات عدة. من اللون الأسود إلى الأزرق، الأحمر، الأخضر وغيرها من الألوان التي تتراوح بين الهادئة والصاخبة. أمّا في ما يتعلّق بالنقشات، فستجدين اكسسوار شعر مزيّن بطبعات الورود إمّا الكبيرة أو الصغيرة، أو المتّسم بنقشات ورسوم.

4 طرق مختلفة لاعتماد بندانه الشعر هذا الصيف

الطريقة الأولى: البندانه على شكل غطاء للرأس

هي من أكثر الطرق تداولاً بين النجمات والفاشينيستا، حيث يضعن الباندانا كغطاء للرأس. إليكِ خطوات القيام بها:

  • الجئي إلى وشاح مربّع
  • قومي بطيّه على شكل مثلث
  • ضعي الطرف المروس إلى الوراء واربطيه أسفل الشعر

نصائح عند اعتماد بندانه الشعر بهذه الطريقة

  • من المفضّل الإستغناء عن الأقراط أو اللجوء إلى تلك الناعمة جداً، حتى تحصلي على لوك بسيط وغير متكلّف.
  • في حال أردتِ اعتماد النظارات الشمسية، الجئي إلى تلك الصغيرة وابتعدي عن الكبيرة.
  • إذا كنتِ تمتلكين جبين عريض، فمن المفضّل أن تظهري القليل من شعركِ من الأمام، أم في حال كان لديكِ غرّة، فاتركيها منسدلة.

بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةكارن وازن
بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةآسيا عاكف
بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةدانا حورانيبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةWinnie Harlowبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةDua Lipaبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةDanielle Bernsteinبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةLiza Gulyaewaبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةDaniella Jones

الطريقة الثانية: البندانه على شكل عقدة

عمل باندانا على شكل عقدة سهل للغاية ولا يتطلّب سوى دقائق من وقتكِ. بإمكانكِ اختيار التسريحة التي تريدينها، سواء كانت ذيل حصان، كعكة، ويفي أو حتى شعر مالس.

  • قومي بطيّ الباندانا على شكل مثلث
  • خذي الطرف المروّس وقرّبيه إلى الجهة المستقيمة من الوشاح
  • لفّي الباندانا مرّتين لتحصلي على وشاح رفيع بعض الشيء
  • بعدها ضعيه على رقبتكِ كوشاح، ثمّ ارفعي الباندانا إلى الأعلى أي على شعركِ من الأمام واربطيه على شكل عقدة

الطريقة الثالثة: تسريحات شعر مع البندانه

واحدة من أسهل الطرق لاستخدام الباندانا هي لفّ الوشاح حول الكعكة أو تزيين الضفيرة بها أو ذيل الحصان. هذا الموديل سيمنحكِ لوكاً عصرياً وستايلش في فصل الصيف. اختاري حجم الباندانا الذي تريدين اعتماده، وحاولي أن تنسّقي لون الوشاح مع ملابسكِ حتى تحصلي في نهاية المطاف على لوك مرتّب. شاهدي الصور أدناه واستوحي منها.

4 طرق مختلفة لاعتماد بندانه الشعر هذا الصيفمن حساب mystylevita على بنترست4 طرق مختلفة لاعتماد بندانه الشعر هذا الصيفمن حساب lisafirle على بنترستماهي البندانهمن حساب thefashionspot على بنترستماهي البندانه اكسسوار شعر من حساب VivaLaVibes على بنترستماهي البندانه اكسسوار شعر من حساب Becca على بنترستماهي البندانه اكسسوار شعر من حساب dorawang على بنترست4 طرق مختلفة لاعتماد بندانه الشعر هذا الصيفمن حساب Freepeople على بنترست

الطريقة الرابعة: البندانه على شكل وشاح للرقبة

إن كنتِ لا تريدين وضع الباندانا على شعركِ، بإمكانكِ الاستعانة به واستخدامه كوشاح لرقبتكِ. بإستطاعتكِ ربطه بطرق مختلفة وذلك بحسب ستايلكِ وذوقكِ: ضعيه مثلاً على شكل شوكر أو لفّيه على شكل عقدة أمامية أو جانبية. من المفضّل عند اللجوء إلى اكسسوارات شعر هذه، أن تبتعدي عن القمصان ذي الياقة العالية، وأن تحرصي على أن يكون الوشاح رفيعاً. لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة في فصل الصيف، إذ ستمنحكِ لوكاً أنثوياً وعصرياً في آن واحد. شاهدي الصور أدناه واستوحي منها.

ماهي البندانه اكسسوار شعر Romee Strijd

بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةمن حساب EchoNewYork على بنترستبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةمن حساب EtsyUK على بنترستبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةمن حساب TrendyPrettyClothes على بنترستبندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةمن حساب Loft على بنترست

بندانات بندانا كيفية اعتماد بندانا الشعر بطرق مختلفةمن حساب Myslady على بنترست

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور