الأكسسوارات لا تقتصر على قلائد، أقرط، أسوار وخواتم فحسب، بل تشمل خلاخل أيضاً! هذا التصميم الذي نادراً ما قد تفكّرين به، هو تفصيل إضافي يزيد من جمال إطلالتكِ من دون أن تعي ذلك. موديلات خلاخل تتأرجح بين البسيطة، الناعمة وملفتة لتتناسب مع كل السيدات مهما كان ذوقهنّ. بعد أن جمعنا لكِ صور خلخال ذهب، ها نحن اليوم نقدّم لكِ خلاخل من الخرز، الأحجار واللؤلؤ حتى تلتفّ حول كاحلكِ وتزيّنها بطريقة ملفتة. 

متاجر عدة حرصت على تقديم مجموعة من خلاخل مصنوعة إمّا من الخرز، الأحجار أو اللؤلؤ، تحاكي ذوق كل امرأة؛ سواء كانت أنثوية أم عصرية في ستايلها. كوني واثقة، إن اعتمدتِ خلاخل من هذا النوع، ستضيفين لمسة خاصة إلى لوككِ.

إن كنتِ امرأة مرحة، ننصحكِ باعتماد خلاخل من الخرز أو الأحجار الملوّنة مثل تصميم Accessorize. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الأسلوب الأنثوي الناعم، فما رأيكِ بأن تختاري خلاخل من اللؤلؤ ذات الحبيبات المتوسطة مثل موديل Mateo. أمّا إذا كنتِ تفضلين اللجوء إلى خلاخل مناسبة للأجواء الصيفية، فتصميم Chan Luu هو خياركِ الأنسب! 

طبعاً كل هذه الموديلات من الخلاخل المصنوعة من الخزر، الأحجار واللؤلؤ، يمكن أن تختاري منها التصميم الذي يتماشى مع ستايل ملابسكِ. على سبيل المثال، نسّقي خلخال من Jacquie Aiche مع شورت جينز، كما بإمكانكِ أن تختاري خلخال من Timeless Pearly لتعتمديه مع فستان سهرة. 

خلاخل خلخال خلخال من Accessorizeخلاخل خلخال من Alwan-Accessories، موجود لدى Noon.comخلاخل خلخال من Anissa Kermiche، موجود لدى Net-a-porter.comخلاخل خلخال من Chan Luu، موجود لدى Mytheresa.comخلاخل خلخال من Jacquie Aiche، موجود لدى Mytheresa.comخلخال من Joelle Kharrat، موجود لدى Net-a-porter.comخلاخل خلخال من Loren Stewart، موجود لدى Net-a-porter.comخلاخل خلخال من Mateo، موجود لدى Matchesfashion.comخلاخل خلخال من Timeless Pearly، موجود لدى Net-a-porter.comخلاخل خلخال من Tomlee، موجود لدى Net-a-porter.com