من ربطة شعر الـScrunchie إلى الشرائط وتلك التي تتّخذ شكل عقدة: جميعها أكسسوارات رائجة لتزيّني بها شعركِ هذا الربيع. إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي لتسريح شعركِ، فوضع أكسسوار عليه كفيل بتزيين إطلالتكِ ونقلها إلى مستوى آخر من دون أيّ مجهود! هذا التفصيل البسيط يساهم في جذب الأنظار إليكِ، ولا يتطلّب الكثير من الوقت لاعتماده.

للوك شبابي وذات طابع فينتاج، ما عليكِ سوى اختيار ربطة الشعر المطاطية والملفولة بقطعة قماش وما تُعرف بالـScrunchie. أكسسوار شعر رائج جدّاً ونجمات عدّة سيؤكّدنَ لكِ ذلك كما سيشجّعنكِ على اعتماده! كذلك، هذا الأكسسوار كان رائجاً جدّاً في حقبتي الثمانينيات والتسعينيات. تجدين ربطة الـScrunchie بمختلف الألوان والأقمشة لتتناسب مع ملابسكِ كافّة. اختاريها ذات حجم مبالغ به تماماً كتلك التي اعتمدتها Danielle Bernestein أو ناعمة تماماً كالربطة التي زيّنت نجود الرميحي بها شعرها. اربطي شعركِ بواسطة الـScrunchie واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة أو تسريحة الشينيون. اخترنا لكِ ربطة من H&M مرفقة بشرائط منسدلة وتتّسم باللون القوي. كذلك، اخترنا ربطة من Jennifer Behr التي تتّخذ شكل وشاح باللون الذهبي اللامع.

أمّا للوك أنثوي، فما عليكِ سوى اختيار أكسسوار الشعر الذي يتّخذ شكل عقدة تماماً كالتي اعتمدتها Chloë Sevigny. اخترنا لكِ موديل من Cult Gaia يتّسم بالقماش الجلدي المحبوك: أكسسوار سيمنحكِ لوك أنثوي وعصري في الوقت عينه. اعتمديه مع شعر نصف مرفوع أو مع ضفيرة.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب حر، فأنتِ حتماً تفضلين أكسسوار الشعر الذي يمكنكِ التحكّم به بعدّة أشكال. لذلك، اختاري الشرائط التي تمنحكِ موديلات مختلفة: يمكنكِ اعتمادها كعقدة على الضفيرة أو تسريحة الشعر المرفوع، كما يمكنكش تركها منسدلة كما اعتمدتها MargotRobbie، أو تزيين تسريحة الكعكة من خلال لفّها حول الشعر تماماً كما فعلت Jennifer Lopez. 

النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن أكسسوارات الشعر الرائجة هذا الربيع

أكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020نجود الرميحيأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020دانا حورانيأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Jennifer Lopezأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Chloë Sevignyأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Margot Robbieأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Selena Gomezأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Danielle Bernesteinأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Emma Roseأكسسوار موضة الربيع صيحة الربيع ربيع 2020Sira Pevida

موديلات أكسسوارات الشعر الرائجة هذا الربيع

أكسسوار شعر موضة الربيع ربيع 2020أكسسوار شعر من Versaceأكسسوار شعر موضة الربيع ربيع 2020أكسسوار شعر من Cult Gaiaأكسسوار شعر موضة الربيع ربيع 2020أكسسوار شعر من Jennifer Behrأكسسوار شعر موضة الربيع ربيع 2020أكسسوار شعر من Sophie Buhai

أكسسوار شعر من H&M