ليس هناك أجمل من الوصول إلى البيت، وخلع ذلك الكعب العالي أو أي حذاء اعتمدته طيلة اليوم ويزعج أصابع قدميكِ! بعد حمّام دافىء، أنتِ بحاجة إلى ما يشعركِ براحة أكثر، بدءً من البيجاما وصولاً إلى الشباشب البيتية الشتوية. هذه الأخيرة، لا غنى لكِ عنها في المنزل، إذ ستشعركِ بالراحة. لذلك، قرّرنا أن نجمع لكِ شباشب بيتية شتوية لتختاري واحدة منها وتنسّقيها مع ملابس النوم، حتّى تشعري في آخر اليوم براحة واسترخاء تامّ.

الشباشب البيتية الشتوية تأتي بأشكال مختلفة إمّا منخفضة تحت الكاحل أو تصل إلى حدوده، كما تجدين موديلات مفتوحة من الأمام أو من الوراء أو حتى مغلقة من كل الجهات. هذا ليس كل شيء، بإمكانكِ انتقاء الشباشب البيتية باللون الذي تريدينه سواء الأحمر، الأبيض، الأسود أو حتى الأزرق، كما ننصحكِ بتنسيق لون الشباشب مع تدرّج لون البيجاما.
الفرو هو واحد من العناصر الأساسية التي يجب أن تتواجد في الشباشب البيتية الشتوية، إذ يزوّد قدميكِ الباردتين بالدفء. كما بإمكانكِ اختيار موديلاً من الساتان مزيّن عند الأطراف بالفرو فقط في حال كنتِ لا تحبّذين ارتداء الشبشب المصنوع بشكل كامل من هذا القماش. طبعاً ستجدين أيضاً القماش السميك أو من الصوف الذي يعمل على تدفئة قدميكِ أيضاً. 

من هنا، جمعنا لكِ شباشب بيتية شتوية لتختاري الموديل الذي أعجبكِ أكثر. 

ِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Crocsِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Dearfoamsِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Dorothy Perkinsِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من H&Mِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Jessica Simpsonِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Lauren Manoogianِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Madewellِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Muk Luksرشبشب بيتي شتوي من Nextشبشب بيتي شتوي من Oyshoِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Pretty You Londonِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Victoria's Secretِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Ted Bakerِشباشب بيتية شتويةشبشب بيتي شتوي من Ugg