close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمن

ارتديتِ ملابسكِ، طبّقتِ مكياجكِ، نثرتِ عطركِ وها أنتِ مستعدّة لتلبية دعوة ما. لحظة! نسيتِ أن تكمّلي لوككِ بعنصر هامّ جدّاً ألا وهو الأكسسوارات. هذه الأخيرة تلعب حتماً دوراً مهمّاً في إضافة لمسة مميّزة إلى إطلالاتكِ؛ فالأقراط، القلادات، الخواتم أو الأساور ستزيدكِ رونقاً وجمالاً من دون شكّ. للتألّق بإطلالة ساحرة، لا داعي لبذر أموال طائلة! فأنتِ حتماً ستجدين قطعة أكسسوارات رخيصة ولكن تبدو مرتفعة الثمن في الوقت عينه. من هنا ولتسهيل المهمّة عليكِ، اخترنا لكِ تصاميم زهيدة الثمن، ستجدينها في أقرب مول!

من أكسسورايز، كليرز، مروراً بماسيمو دوتي، زارا، مانغو ووصولاً إلى آلدو وتوبشوب وغيرها... ستجدين حتماً موديل الأكسسوار الذي يحاكيكِ مهما كان ستايلكِ.

اختاري عقد يتميّز بالحجر المنسدل منه تماماً مثل كلّ من تصميم Massimu Dutti وI Am. أو انتقي أقراط تتميّز بالحبيبات البرّاقة تماماً مثل تصميم Aldo. يمكنكِ اللجوء إلى أقراط مختلفة من ناحية الطول والشكل مثل أقراط Mango التي تتميّز بالصدف والحبيبات اللامعة. من جهةٍ أخرى، زيّني أناملكِ بأكثر من خاتم واختاري مجموعة تحتوي على أكثر من تصميم مثل Claire’s. وزّعي الخواتم على كلّ أصابعكِ وتميّزي بإطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه.

إليكِ أدناه صور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمن.

اقرئي أيضاً: دليلكِ الكامل لمعرفة كيفيّة الإهتمام بالأكسسوارات الفضّية

صور أكسسوارات ناعمة لا يتعدّى سعرها الـ40 دولار

صور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنسوار من Accessorize، يبلغ ثمنه 31 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنأقراط من Accessorize، يبلغ ثمنها 31 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنأقراط من Aldo، يبلغ ثمنها 18 دولار صور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنخواتم من Claire's، يبلغ ثمنها 17 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنقلادة من I Am، يبلغ ثمنها 17 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنأقراط من Mango، يبلغ ثمنها 23 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنقلادة من Massimo Dutti، يبلغ ثمنها 40 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنخاتم من Topshop، يبلغ ثمنه 8 دولارصور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمنأقراط من Zara، يبلغ ثمنها 23 دولار

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023