close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

صور احذية اخر موضة فبراير 2022مثلما أصبحتِ تعلمين، في كلّ شهر نرصد أبرز 3 أحذية تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces والتي تشكّل هوس النجمات والفاشينيستا. لشهر فبراير 2022، اخترنا لكِ 3 موديلات مختلفة اتّسمت جميعها بالستايل الشيك، عليكِ أن تحصلي على واحد منها على الأقلّ لتكوني على اخر موضة. تابعي القراءة، اكتشفيها واستوحي من الفاشينيستا والنجمات طرق تنسيقها للوك تراندي.

1- شوز قوتشي GUCCI Women's GG Slingback Pump

3 احذية اخترناها لكِ لشهر فبراير 2022، شكّلت هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة

شوز قوتشي بموديله المفتوح من الخلف وقماشه الشفاف المزيّن بلوغو الدار المطبّع بالحبيبات البرّاقة. كما أنه يتّسم بكعبه الصغير أو ما يُعرف بـKitten Heels ليساعد في منحكِ لوك مريح وأنيق في آن. فاشينيستا عدّة انتعلنَ هذا الشوز تماماً مثل Pernille Teisbaek التي نسّقته مع بنطلون جينز وClaude-Alicia Guerin-Roy التي انتعلته مع فستان مشجر.

شوز اخر موضة فبراير 2022Claude-Alica Guerin-Roy

صور احذية اخر موضة فبراير 2022 قوتشي GucciPernille Teisbaek

2- شوز فالنتينو VALENTINO Tan-Go Platform Pumps

شوز فالنتينو يتميّز بالكعب البلاتفورم العالي للغاية، لذا إنّه كفيل في مدح قوامكِ وجعلكِ تبدين أطول من دون الشعور بأي إنزعاج ومع التمتّع بلوك مريح وأنيق. سينتيا صموئيل انتعلت هذا التصميم باللون الأبيض العاجي مع فستان أخضر برّاق، في حين أن علا فرحات اختارت الموديل والتدرّج عينهما مع جوارب نايلون طويلة سوداء. أمّا Xenia Adonts، فانتعلت شوز فالنتينو باللون الفوشيا، مع حقيبة بالتدرّج نفسه وملابس مطبّعة بالنقشات. لا تفوّتي تسوّق هذا التصميم لتحصلي على لوك تراندي تماماً كالفاشينيستا والنجمات.

صور احذية اخر موضة فبراير 2022 فالنتينو valentinoسينتيا صموئيلصور احذية اخر موضة فبراير 2022 فالنتينو valentinoعلا فرحاتصور احذية اخر موضة فبراير 2022 فالنتينو valentinoXenia Adonts

3- بوتس JIMMY CHOO X MUGLER Mesh Paneled Sock Boots

ضمن تعاون Jimmy Choo x Mugler، قدّمت الدارين هذا البوتس الذي يأتي على شكل جوارب. يتّسم بنقشة الخطوط المائلة والقماش الشفاف الذي يكشف عن الساق. هذا البوتس مناسب حتماً للوكاتكِ الكاجوال شيك والرسميّة، نسّقيه مع بنطلون جينز أو مع سروال جلد مثلاً وكوني مثل الفاشينيستا اللواتي لم يتخلّينَ عنه مؤخراً. دانا حوراني وVeronica Ferraro انتعلتاه مع ملابس جلدية في حين أن شهد بطل نسّقته مع بنطلون أسود ضيّق اتّسم بالفتحة عند الجوانب.

شوز اخر موضة فبراير 2022شهد بطل

صور احذية اخر موضة فبراير 2022دانا حورانيشوز اخر موضة فبراير 2022Veronica Ferraro


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023