close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كمّلي لوكاتكِ بموديل حزام عريض لأنّه من الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2022

صور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022أشكال الأحزمة الرائجة في ربيع وصيف 2022 تتراوح ما بين تلك العريضة، الرفيعة، على شكل سلاسل، بأسلوب Preppy وبقماش مطابق للملابس. في هذا المقال سنسلّط الضوء على احزمه عريضه التي برزت بشكلٍ ملفت على منصات العروض. تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد عن هذه الصيحة.

حزام عريض اخر موضة ربيع وصيف 2022

الحزام العريض هو من بين موديلات الأحزمة الرائجة في ربيع وصيف 2022 والكفيل في إضافة لمسة ستايلش إلى لوكاتكِ. قدّمت الدور هذا الشكل من الأحزمة إمّا بموديل عريض للغاية أو بعرض متوسّط، ليناسبكِ مهما كان ذوقكِ. كذلك، هذا الشكل من الأحزمة باستطاعته أن يمنحكِ منحنيات وهمية، خصوصاً إن كنتِ تتمتّعين بجسم على شكل مستطيل، كما أنّه كفيل في تحديد خصركِ. نسّقيه مثلاً مع الفساتين الفضفاضة أو التنانير، أو مع سترة بليزر وقومي بإقفالها بواسطته. كما يمكنكِ أن تعتمدي جمبسوت ضيّق وأن تضعي هذا الشكل من الأحزمة معه لتنكّهيه بلمسة مميّزة.

رأينا على منصة تودز Tod's حزام عريض باللون الأسود، حيث تمّ إقفال جاكيت بواسطته. أمّا دار Alaïa، فقدّمت حزام عريض للغاية تمّ تنسيقه مع فستان، فاستطاع أن ينكّه اللوك بلمسة مميّزة. من جهتها، دار Iro طرحت حزام عريض متّسم بالعقدة الجانبية، في حين أن Nanushka قدّم تصميم عريض تمّ لفّه مرّتين حول الخصر. كذلك، أطلّت عارضة أزياء سان لوران باريس Saint Laurent Paris بحزام عريض باللون الأحمر مع جمبسوت ضيّق مطبّع بنقشة الأزهار. أمّا دار Longchamp فقدّمت حزام عريض وربطته بطريقة مبتكرة في حين أن Alessandra Rich اقتصرت على تقديم حزام مع بكلة عريضة، تمّ تنسيقه مع بنطلون جينز.

اختاري بدلة كاروهات لأنّها من الأكثر رواجاً في ربيع 2023
play icon

إذاً وبكلّ بساطة، اعتمدي حزام عريض لتنقلي لوكاتكِ إلى مستوى آخر في ربيع وصيف 2022. فهذا الشكل من الأحزمة يسهل تنسيقه مع مختلف الملابس، سواء كانت فساتين، تنانير، سراويل أم حتّى جاكيتات.

صور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022سان لوران باريس Saint Laurent Parisصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022تودز Tod'sصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022Nanushkaصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022Alaïaصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022Alessandra Richصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022Iroصور حزام عريض اخر موضة ربيع 2022Longchamp