close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

ستكونين على اخر موضة إن وضعتِ هذا الشكل من الأحزمة في ربيع 2022

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022الحزام: اكسسوار يحدّد الخصر، يبرز قوامكِ كما ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ليزيدها أناقة، جمالاً وعصرية. من هنا، لا تتردّدي أبداً في تنسيق هذا التصميم مع كل ملابسكِ، سواء اعتمدتِ فستان، تنورة، سروال أم حتّى سترة! لكي تكوني على اخر موضة 100%، سنكشف لكِ في ما يلي عن موديلات الأحزمة الرائجة التي برزت في عروض مجموعات ربيع 2022. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

موديلات حزام رائجة في ربيع 2022

1- حزام معدني على شكل سلاسل، اخر موضة ربيع 2022

عادت دور الأزياء في الزمن إلى حقبة الثمانينيّات لتقديم الأحزمة المعدنية والتي تأتي على شكل سلاسل في مجموعات ربيع 2022. برزت هذه الموديلات بمختلف الأشكال، فأتت إمّا عريضة أو رفيعة، بسيطة أو متّسمة بطبقات متعدّدة مثل موديل Acne Studios. لتكوني على اخر موضة، كمّلي لوكاتكِ هذا الموسم بأحزمة على شكل سلاسل سواء في لوكاتكِ الرسمية أو الكاجوال شيك.

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022شانيل Chanelصور موديلات حزام رائج ربيع 2022Acne Studios

9 موديلات نظارات شمسية رائجة في صيف 2023، ابحثي عنها لتكوني على اخر موضة
play icon

2- حزام عريض اخر موضة ربيع 2022

الحزام العريض هو أيضاً من بين موديلات الأحزمة الرائجة في ربيع 2022 والكفيل في إضافة لمسة ستايلش إلى لوكاتكِ. كذلك، هذا الشكل من الأحزمة باستطاعته أن يمنحكِ منحنيات وهمية، خصوصاً إن كنتِ تتمتّعين بجسم على شكل مستطيل، كما أنّه كفيل في تحديد خصركِ. نسّقيه مثلاً مع الفساتين الفضفاضة أو التنانير، أو مع سترة بليزر وقومي بإقفالها بواسطته. كما يمكنكِ أن تعتمدي جمبسوت ضيّق وأن تضعي هذا الشكل من الأحزمة معه لتنكّهيه بلمسة مميّزة.

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022Longchampصور موديلات حزام رائج ربيع 2022Alessandra Rich

3- حزام رفيع اخر موضة ربيع 2022

بالرغم من أن الأحزمة العريضة هي من الأكثر رواجاً في ربيع 2022، إلّا أنّنا رأينا أن تلك الرفيعة أخذت أيضاً حصّة من الموديلات الرائجة. هذا الشكل من الأحزمة يليق بكِ إن كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي وتحبّين اللجوء إلى التصاميم البسيطة وغير المبالغ بها. نسّقيه مع السراويل، الفساتين، التنانير وكافّة ملابسكِ، وكوني على اخر موضة.

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022فالنتينو Valentinoصور موديلات حزام رائج ربيع 2022Maryam Nassir Zadeh

4- حزام بأسلوب Preppy، اخر موضة ربيع 2022

الحزام بأسلوب Preppy أو المستوحى من ملابس المدرسة هو أيضاً من بين موديلات الأحزمة الرائجة في ربيع 2022. اعتمديه في كافّة لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك وكوني على اخر موضة. يمكنكِ أن تنسّقيه مثلاً مع سروال جينز، تيشرت، سترة بليزر وحذاء سنيكرز أو مع شورت جينز وقميص بسيط.

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022سان لوران باريس Saint Laurent Parisصور موديلات حزام رائج ربيع 2022ميو ميو Miu Miu

5- حزام بقماش مطابق للملابس، اخر موضة ربيع 2022

اعتماد حزام بنوع قماش الملابس عينه هو أيضاً من بين الصيحات الرائجة في ربيع 2022. على منصة عرض Alejandra Alonso Rojas، الدار قدّمت فستان من الصوف مقترن بحزام باللون والقماش عينه. كذلك، Y/Project طرحت أيضاً فستان دنيم مرفق بحزام من الجينز أيضاً. هذا الشكل من الأحزمة سهل التنسيق للغاية ومناسب لكِ إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً بلوكاتكِ وبالتحديد في ما يتعلّق بعمليّة Mix and Match.

صور موديلات حزام رائج ربيع 2022Y/Projectصور موديلات حزام رائج ربيع 2022Alejandra Alonso Rojas