close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021

عالم الموضة لا تحدّه قواعد ولا قوانين معيّنة، فهناك بعض الصيحات الرائجة التي ممكن أن تجدينها غريبة أو غير اعتيادية، لكن ثقي أنها ستجعلكِ تبدين على اخر موضة. من بين هذه الصيحات، رصدنا على منصات عروض الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022، حذاء Chunky Derby Shoes وهو حذاء مخصص بالأصل للرجال... ولمَ لا؟ إن كان هذا الشوز سينقل لوككِ لمستوى آخر، فقولي نعم لهذه الصيحة التي شكلت هوس الفاشينيستا وضعيها على لائحة مشترياتكِ. تابعي القراءة، استوحي من صور الفاشينيستا ونسّقي هذا الحذاء مع ملابسكِ هذا الخريف.

اعتمدي شانكي شوز في إطلالاتكِ في خريف وشتاء 2021-2022

من قال أنه عليكِ اعتماد شوز ناعم دوماً مع ملابسكِ؟ اقلبي المقاييس، ودّعي الروتين وخوضي تجارب جديدة في إطلالاتكِ! رصدنا حذاء شانكي في صور الفاشينيستا وعلى منصات عروض الأزياء بشكل كبير هذا الخريف. دار Phillip Lim مثلاً طرحت حذاء شانكي باللون البني متّسم بكعب عريض جداً باللون الأسود وتم تنسيقه مع فستان أسود وجوارب نيلون طويلة... وهذا برهان على أنه يمكنكِ اللجوء للأحذية الكبيرة والضخمة حتى مع تصاميمكِ الناعمة! استوحي أيضاً من صور الفاشينيستا في ما يلي لتنسيق هذه الصيحة بطريقة ترندي 100%.

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021

أول ما قد يخطر ببالنا عند التفكير بحذاء لصاحبة القامة المتوسطة أو القصيرة، هو حذاء كعب عالٍ، لكن أنا وأنتِ نعلم جيداً أن هذا النوع من الأحذية ليس عملي جداً وغالباً ما يكون متعب. لذا، ما عليكِ سوى اللجوء للبديل وهو شوز شانكي، تماماً كما فعلت علا فرحات التي نسّقته مع سروال بنفسجي وكنزة باللون البيج.

"أي شوز سأنتعل اليوم إلى المكتب؟ كعب أو سنيكرز؟" هذا السؤال تطرحينه يومياً أثناء وقوفكِ أمام الخزانة، فما رأيكِ بشوز يجمع بين الإثنين؟ حذاء كعب متوسّط موديل كاجوال= شانكي شوز. نسّقيه تماماً كما اعتمدته Caroline Daur التي لجأت إلى سروال وسترة رسميتين باللون الأسود مع Chunky Shoes.

إطلالات المونوكروم كانت وستبقى من أجمل الصيحات! فماذا إذا أضفنا إليها صيحة حذاء شانكي؟ إطلالة جميلة x2! استوحي من جيجي حديد التي لجأت إلى ملابس جميعها باللون الأبيض ونسّقت معها حذاء شانكي أبيض أيضاً... إطلالة منعشة لموسم دافىء.

علا فرحاتعلا فرحات

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021Hailey Bieber تنتعل حذاء فندي Fendi

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021Kourtney Kardashian

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021Caroline Daur

من قال أن أحذية نسائية يجب أن تكون دوماً ناعمة؟ اقلبي المقاييس واعتمدي حذاء شانكي في خريف 2021Irina Shayk