close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات حقائب سفر مميّزة مناسبة للعطلة الصيفية

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط
بعد تخفيف قيود حظر التجول وإمكانية السفر، بالتأكيد أنتِ تتطلّعين إلى الإستجمام خصوصاً بعد التوتر والضغوطات التي عشتها بسبب فيروس كورونا والحجر المنزلي في الفترة الأخيرة. في هذا الإطار، إن كنتِ تنوين السفر إلى بلد آخر أو إن كنتِ تبحثين عن مكان لقضاء عطلة مليئة بالرفاهية والإستجمام في بلدكِ، فأنتِ حتماً تريدين شنط سفر لتوضّبي فيها جميع أغراضكِ. من هنا، وإن كنتِ تبحثين عن واحدة، فجمعنا لكِ أكثر من 10 موديلات لتتألّقي بها هذا الصيف.

قد لا تعيرين انتباهكِ إلى حقيبة السفر خلال انتقائها، إذ تعتبرين أنها فقط وسيلة لتضعي فيها أغراضكِ خلال رحلاتكِ. بالعكس، ما لا تعرفينه هو أن حقائب السفر هي أكسسوار مهم، يجب أن تختاريه بدقة لتتألّقي وتضيفي لمستكِ الخاصة في الأزياء. إضافة إلى ذلك، قد تجدين موديلات مختلفة من هذه الشنط: اختاري تلك الكبيرة والمرفقة بدواليب في حال كنتِ تنوين السفر لفترة طويلة وإلى بلد بعيد. أمّا في حال كنتِ تريدين الإستجمام في أحد منتجعات بلدكِ، فانتقي حقائب سفر Duffle Bag أو تلك الصغيرة.

من هنا، إذا كنتِ تفضلين حقائب سفر ذات تصميم عابر للزمن وخصوصاً إذا كنتِ من النساء اللواتي يسافرن دائماً، فننصحكِ باللجوء إلى تلك البسيطة في تصميمها وذات الأسلوب الكلاسيكي. في هذا الإطار، لا تترددي في اختيار حقيبة سفر Fabbrica Pelleterie Milano وشنطه Valextra. هذان التصميمان عمليان ويتماشيان مع كافة الإطلالات. أمّا في حال كنتِ تبحثين عن حقائب يد للسفر، فاخترنا لكِ تصميمَي Horizn Studios وMétier.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتنتبهين إلى أدق التفاصيل في إطلالتكِ، فأنتِ حتماً تبحثين عن حقائب سفر مميّزة. إذاً، تستطيعين انتقاء شنطه Aviteur التي تتميّز بأسلوب الـCannage الكفيل بإضافة لمسة ملفتة إلى اللوك. كذلك، حقيبة سفر Crash Baggage الشفافة والتي تتّخذ شكل غير اعتيادي أي وكأنها مكسورة، ستحاكي أسلوبكِ من دون شك. هذا وتصميم Ookonn الذي يتّخذ شكل دائرة سينقل أي لوك إلى مستوى آخر. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى تصاميم الفينتاج، فلمَ لا تختارين حقيبة Rivierra Centenary من Globe Trotter؟ هذه الشنطه التي تتّخذ شكل صندوق مستوحاة من حقائب السفر القديمة لكن بأسلوب عصري ومتجدد. كذلك، حقيبة Ophidia من قوتشي Gucci تتماشى مع أسلوبكِ الفينتاج تماماً.

أمّا في حال كنتِ تفضّلين حقائب سفر كلاسيكية مع نفحة ملفتة، فما عليكِ سوى انتقاء شنطه ديور Dior and Rimowa المطبّعة بإسم الدار بأسلوب الأومبريه. كما ومن الممكن أن تختاري تصميم Calpak المطبّع بنقشة الرخام. إضافة إلى ذلك، اختاري حقائب سفر ملوّنة ومطبّعة لإضافة الحركة والحيوية على لوكاتكِ خلال السفر. من هنا، اخترنا لكِ شنطه بالسنياغا Balenciaga المطبّعة بالورود والعملية، إذ أنها سهلة الحمل، ومن الممكن أن تتّسع للكثير من الأغراض. هذا وكل من حقيبة كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld وحقيبة اوف وايت Off-White ستنقلان إطلالتكِ خلال السفر إلى مستوى آخر.

حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط ديورحقيبة سفر Dior and Rimowa من Diorحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط بربريحقيبة سفر من Burberryحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط كارل لاغرفلدحقيبة سفر من Karl Lagerfeld موجودة لدى موقع Farfetchحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط قوتشيحقيبة سفر Ophidia من Gucci موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط اوف وايتحقيبة سفر من Off-White موجودة لدى موقع Farfetch
حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط بالنسياغاحقيبة سفر من Balenciaga موجودة لدى موقع Yooxحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط ستيلا مكارتنيحقيبة سفر من Stella McCartney موجودة لدى موقع Yooxحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنط ايستباكحقيبة سفر من Eastpak X Marcelo Burlon موجودة لدى موقع Yooxحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Aviteur موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Calpak موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Fabbrica Pelletteri TMilano موجودة لدى موقع Matchesfashion
حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Crash Baggage موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر Riviera Centenary من Globe Trotter موجودة لدى موقع Matchesfashion
حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر SoFo من Horizn Studios موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Métier موجودة لدى موقع Matchesfashion
حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Ookonn موجودة لدى موقع Matchesfashionحقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Paravel موجودة لدى موقع NET-A-PORTER

Shop Now


حقيبه حقيبة سفر حقائب سفر شنطه شنطه سفر شنطحقيبة سفر من Valextra موجودة لدى موقع Matchesfashion