أنتِ بالطبع تملكين حقيبة واحدة على الأقلّ باللون الأسود، فهذا الموديل العابر لكلّ زمان ومكان له مكانة خاصّة في خزانة كلّ سيّدة. موديلات شنط يد نسائيّه بالتدرّج الأسود تختلف وتتعدّد، فدور الأزياء تقدّم تصاميم متنوّعة تتماشى مع كلّ المناسبات سواء النهاريّة أو حتّى المسائيّة. فيما يلي، سوف نقدّم لكِ صور 10 حقائب كلاسيكيّة، منها ما يليق بالإطلالات النهاريّة ومنها ما يتماشى مع اللوكات المسائيّة. استثمري أموالكِ بإحداها وكوني أكيدة أنّها سترافقكِ طيلة حياتكِ! 

في إطلالاتكِ النهاريّة، الجئي إلى شنط يد كبيرة تساعدكِ في حمل كلّ حاجياتكِ في الوقت عينه. شنطة Balenciaga ستتماشى حتماً مع لوكاتكِ الكاجوال. أمّا كلّ من شنطة Christian Louboutin وGivenchy، فسوف يمنحانكِ إطلالة كاجوال شيك. إحملي إحداهما إلى مكان عملكِ، للقاء صديقاتكِ أو حتّى للشوبينغ.

من جهةٍ أخرى، اختاري حقيبة تتناسب مع الإطلالات النهاريّة والمسائيّة في الوقت عينه. الجئي إلى شنطه صغيره مثلاً واجعليها حليفة لوكاتكِ في كلّ زمان وكلّ مكان. شنط مايكل كورس، شنط قوتشي وشنط سان لوران باريس مثلاً ستكون خياركِ الأنسب. اخترنا لكِ أدناه شنطه صغيره من مايكل كورس تتميّز بالحمّالة التي تمزج ما بين السلاسل الذهبيّة وقماش الجلد. 

كذلك، لإطلالاتكِ المسائيّة، انتقي موديل من شنط شانيل ليرافقكِ في كافّة لوكاتكِ. اختاري حقيبة Boy Chanel التي تتميّز بقماش التويد اللامع والحبيبات الشبيهة باللؤلؤ.

إليكِ أدناه صور شنط يد لتستثمري أموالكِ بها.

اقرئي أيضاً: الحقيبة على شكل الدلو: رفيقة المرأة العصرية في موسم خريف وشتاء 2018-2019

5 ماركات حقائب حان الوقت لتتعرّفي عليها

شنط صغيره حقيبة يد شنط يدحقيبة من Alexander McQueen، تجدينها لدى Net-a-porter.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يدحقيبة من Balenciaga، تجدينها لدى Matchesfashion.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شنط كلويحقيبة من Chloé، تجدينها لدى Matchesfashion.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يدحقيبة من Christian Louboutin، تجدينها لدى Mytheresa.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شنط فنديحقيبة من Fendi، تجدينها لدى Matchesfashion.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شند جفنشيحقيبة من Givenchy، تجدينها لدى Mytheresa.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شنط قوتشيحقيبة من Gucci، تجدينها لدى Net-a-porter.comشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شنط مايكل كورسحقيبة من Michael Michael Korsشنط صغيره حقيبة يد شنط يد شنط سان لوران باريسحقيبة من Saint Laurent Paris، تجدينها لدى Net-a-porter.com

شنط شانيل حقيبة شانيل حقيبة يدحقيبة من Chanel