It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فالحصول عليها هو بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر مارس 3 أحذية ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لمحبة اللوك العصري والمريح، لكِ حذاء D-Connect من Dior

تصميم حذاء رياضي من Dior بطابع عملي ولمسة أنثوية، رصدناه في لوكات العديد من النجمات والفاشنيستا. إن كنت ترغبين بإدخال احذية سبورت على خزانتكِ، مع المحافظة على أسلوب أنثوي ناعم، اختاري هذا التصميم الجديد من ديور.  يسهل تنسيقه مع بنطلون جينز ومع سروال رسمي، تماماً كما يلبس مع تنورة تول أو فستان بقصة الميدي. يأتي حذاء Dior هذا بألوان الأبيض، الأسود والزهري الفاتح. كما رأيناه يتخذ طبعة مرحة وملونة، شبيهة بطبعات الـtie-dye التي رأيناها على منصات عرض Dior لربيع وصيف 2019.

حذاء رياضي صور حذاء بوت رياضي جزم رياضيه نسائيه احذية سبورت موضة ربيع 2019 ديور لينا الغوطي Dior Leena Al Ghouti

لصاحبة الأسلوب الأنيق، لكِ حذاء Court Shoes من Fendi

بأسلوب جديد ومبتكر، يمزج حذاء Court Shoes هذا من Fendi بين الكلاسيكية والعصرية. يضفي هذا التصميم طابعاً أنيقاً على مختلف اللوكات ويحاكي مختلف الأذواق، من الأسلوب الكلاسيكي الناعم إلى العصري والمتجدد.  يتسم حذاء فندي هذا برأس مربع وكعب عريض يؤمن لكِ الراحة. يأتي بألوان متعددة، منها الألوان الحيادية كالأسود الذي لبسته الممثلة الأميريكية Amanda Seyfried، ومنها الألوان الصارخة، كالبرتقالي والأصفر، للوك يافع ومرح. يمكنكِ تنسيقه مع فستان كوكتيل لإطلالة صيفية وعصرية.

حذاء كعب صور حذاء بوت جزم نسائيه احذية موضة ربيع 2019 فندي اماندا سيفريد fendi amanda seyfried

للسيدة التي تبحث عن إطلالة جذابة ومتجددة، لكِ حذاء Milos Sandal 105 من Aquazzura

حذاء كعب بشكل الصندال من Aquazzura هو الخيار الأكثر عصرية لإطلالاتكِ المرحة والعملية في آن واحد. يمكن اعتماده بأساليب مختلفة،  تماماً كما فعلت Camila Coelho بالاطلالتين أدناه حيث نسقته مع سروال الجينز الممزق تارة، وفستان بطبعة مرحة وناعمة، تارة أخرى. يتوفر حذاء Milos Sandal 105 من Aquazzura باللون الأبيض، الزهري الفاتح، وبنقشة جلد الأفعى. يتميز حذاء أكوازورا بالخفة العصرية، إذ يتداخل الجلد مع الـPVC أو البلاستيك الشفاف الرائج، فيوحي بالمدى الطويل لساقيكِ ويضفي طابعاً مرحاً على لوكاتكِ الصيفية.

حذاء صور حذاء بوت جزم رياضيه نسائيه احذية موضة ربيع 2019 اكوازورا كاميلا كويلو aquazzura camila coelhoCamila Coelho

إقرئي أيضاً: الأشكال المبتكرة لكعب الحذاء... ستجعلكِ مواكبة لآخر صيحات موسم ربيع وصيف 2019

الأحذية البلاستيكية... صيحة لا تزال مستمرّة في ربيع 2019