It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر فبراير 3 حقائب تتماشى مع النساء كافة مهما اختلفت أذواقهن.

حقيبة Mini Cassandra من Saint Laurent Parisحقيبة شنطة سان لوران باريس موضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية

تصميم جلديّ عصريّ موجود بتدرّجات وألوان مختلفة مثل الأحمر، الأبيض، الأسود، وذلك المطبّع بنقشة جلد التمساح. يتميّز بشعار الدار الذهبي وبالحمّالة القابلة للنزع والتعديل. شنطة تحاكي جميع السيّدات مهما اختلفت أذواقهن ويسهل اعتمادها ليلاً ونهاراً. لإطلالاتكِ الكاجوال، نسّقيها مع هودي وسروال جينز. لإطلالاتكِ الكاجوال شيك، اعتمديها مع بزّة رسمية وبلوزة ذات ياقة عالية. أمّا للوكاتكِ الرسمية، فالجئي إلى اعتماد هذا الموديل من الحقيبة مع فساتينكِ. لا تترددي أيضاً بتنسيق الأكسسوارات الذهبية مع الحقيبة للوك كلاسيكي. أمّا إذا أردت الحصول على لوك مفعم بالحيوية، فاختاري الأكسسوارات الملوّنة.

حقيبة Garavani Spike Rockstud من Valentinoحقيبة شنطة فالنتينو موضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية

تصميم ليس بجديد، لكن لمجموعة ربيع 2020، تمّ تقديمه بنسخة مصغّرة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء ومغامر، فهذه الشنطة تتماشى مع أسلوبكِ بكل تأكيد. تتميّز هذه الحقيبة بلونها الصارخ وتتوفّر بتدرّجات الأصفر، الزهر والبرتقالي النيون. كما وتتزيّن بالحبيبات المعدنية التي تتّخذ أشكال هندسية وبسلسال ذهبي يسهّل عليك ارتدئها ككروس بودي. لإطلالاتكِ الكاجوال، نسّقي حقيبة فالنتينو مع طقم جينز وتوب قطني، أمّا للوكاتكِ الرسمية، فارتدي فستان منمّق باللون الأسود مثلاً وتميّز بهذه الحقيبة. من جهة أخرى، إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يجاذفن في لوكاتهن، فننصحكِ بالإبتعاد عن هكذا موديل من الشنط. 

حقيبة Balloon من Loeweحقيبة شنطة لويفي موضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية

شنطة تشبه شكل الدلو وتتميّز بالفتحة العلوية. تصميم مصنوع من الجلد السادة أو ممزوج مع القماش، متوفّر بعدّة ألوان مثل الأبيض، الأخضر، البيج والبنّي وغيرها. إضافة إلى ذلك، إنّها تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية أو الليلية، خاصة تلك الكاجوال والكاجوال شيك. نسّقي هذه الحقيبة مع سروال جينز وتوب مثلاً أو مع بزّة. كذلك، يمكنكِ اعتمادها مع فستان.