It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر يوليو 3 حقائب ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.

لمحبّات الحقائب الصغيرة والعصرية، إليكنّ حقيبة Sidonie من Prada بنقشة الـTie-Dye

براداصحيح أن هذه الحقيبة ليست بجديدة، لكن دار Prada أطلقت نسخة جديدة منه في ربيع وصيف 2019، حيث اتّسمت بنقشة الـTie-Dye الرائجة جدّاً هذا الموسم. موديل سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية ومريحة، إذ أنه سهل الحمل. السبب الإضافي الذي سيدفعكِ إلى انتقاء هذه الحقيبة، هو أنها تناسب إطلالاتكِ كافة، النهارية والليلية. استوحي من لينا الغوطي، Aylin Koenig وLeonie Hanne (شاهدي لوكاتهنّ في الفيديو أدناه).

لمحبّات الحقائب الكبيرة، إليكنّ حقيبة Basket من Loewe

لويفي حقيبةقد ترين أن هذه الحقيبة مناسبة فقط للإطلالات الصيفية وتحديداً عند التوجّه إلى البحر، لكنكِ مخطئة تماماً! تميّزي بلوك مرح ونسّقي حقيبة لويفي القش في لوكاتكِ الصيفية النهارية؛ احملي هذه الحقيبة مع فستانكِ الصيفي تماماً مثل ما فعلت Füsun Lindner، أو اعتمديها مع شورت قصير وقميص مثلما ما فعلت Laura Byrnes. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى هذه الحقيبة عند التوجّه إلى الشاطئ مثلما فعلت Tamara Kalinic (شاهدي لوكاتهنّ في الفيديو أدناه).

لمحبّات الحقائب الملفتة والمبتكرة، إليكنّ حقيبة Ling Ling من Area x Bertoni 1949

حقيبة هذه الحقيبة مناسبة جداً لإطلالاتكِ الليلية! ستمنحكِ لوكاً ساحراً، إذ أنها تتّسم بموديلها المبتكر على شكل علبة صغيرة. كذلك، تتميّز هذه الحقيبة بالحبيبات البراقة التي أتت على شكل شراشيب، تفصيل إضافي جعل منها موديل مبتكر أكثر فأكثر. Kendall Jenner حملت هذه الحقيبة في أكثر من لوك، لتؤكّد أن هذا الموديل هو حتماً من بين الحقائب الرائجة هذا الموسم (شاهدي إطلالاتها في الفيديو أدناه).

بالفيديو شاهدي أدناه النجمات اللواتي حملنَ شنط كل من Prada وLoewe وArea x Bertoni 1949