عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبةإن كنتِ من متتبّعات موقع جمالكِ، فأنتِ حتماً تنتظرين في كلّ شهر هذا المقال لاكتشاف الحقائب الرائجة. ففي كلّ شهر نرصد أبرز الحقائب التي شكّلت هوس النجمات والفشينيستا والتي تحتلّ بالتالي الصدارة بين تصاميم الموسم أو ما تُعرف بـIt Pieces! لشهر سبتمبر 2021، اخترنا لكِ 3 موديلات مختلفة تساهم جميعها في إكمال اللوك بلمسة أنيقة وتراندي. اكتشفيها واستوحي من الفاشينيستا اللواتي لجأنَ إليها، طرق تنسيقها لتتميّزي أنتِ أيضاً بلوك على اخر موضة.

تعرّفي الآن على موديلات الحقائب الرائجة في خريف 2021

3 حقائب رائجة في سبتمبر 2021

حقيبة فندي FENDI First Bag

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبة فندي fendiتسوّقيها بسعر 3772 دولار
Shop Now

حقيبة فندي تتميّز بتفصيل معدني على شكل F مبالغ بحجمه كدلالة على إسم الدار. كذلك، هذه الشنطة مرفقة بحمّالة كتف قابلة للإزالة، ما يساعدكِ في حملها بمثابة حقيبة كتف أو على شكل كلاتش. تجدينها بألوان متعدّدة لتناسب ستايلكِ وكافّة ملابسكِ، مثل البنّي، البيج، الأسود، الزهري وحتّى بنقشة الحيوان الرائجة جدّاً هذا الموسم. لا شكّ أن هذا الموديل شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، اللواتي نسّقنها بطرق مختلفة؛ علا فرحات حملتها مع فستان ساتان مطبّع بالنقشات، أمّا Tamara Kalinic فحملتها مع قميص وشورت قصير. من جهتها، Adriana Lima لجأت إليها عن طريق ترك الحمّالة ونسّقتها مع جمبسوت. 

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبةعلا فرحاتحقائب رائجة شنط شنطة حقيبةTamara Kalinicحقائب رائجة شنط شنطة حقيبةAdriana Limaحقائب رائجة شنط شنطة حقيبةErika Boldrin

حقيبة بوتيغا فينيتا BOTTEGA VENETA Mount Bag

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبة بوتيغا فينيتا bottega venetaتسوّقيها على موقع فارفيتش بسعر 3938 دولار
Shop Now

نالت حقيبة بوتيغا فينيتا إعجاب العديد من الفاشينيستا بفضل السلسلة الذهبية التي تزيّنها والغطاء المثلث القابل للطي. بالإضافة إلى ذلك، تتسم الشنطة بحزام قابل للتعديل، ما يساعد في إكمال الصلّة بلمسة عملية مميّزة. Chrissy Teigen حملتها على كتفها ونسّقتها مع قميص وشورت قصير، أمّا Yuyu Sai فلجأت إلى حقيبة متّسمة بالقماش المخمل مع سروال وصندل مقترن أيضاً بالسلاسل.

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبةChrissy Teigenحقائب رائجة شنط شنطة حقيبةYuyu Sai

حقيبة LOEWE Amazona Bag

حقيبة لويفي الأيقونية التي أُطلقت للمرّة الأولى في سنة 1975، أُعيد ابتكارها هذا الموسم بجلد Nappa Calfskin وقماش الجاكار المطبّع. تتميّز هذه الشنطة بشكلها الهيكلي وحمّالتَي اليد القصيرتين، كما أنّها مرفقة أيضاً بحمّالة طويلة قابلة للإزالة، ليتسنّى لكِ فرصة حملها كما تشائين. لينا الغوطي حملتها على كتفها ونسّقتها مع هودي وسروال للوك كاجوال وستايلش، أمّا Tsubasa Honda فنسّقتها مع ملابس باللون الأبيض العاجي. 

حقائب رائجة شنط شنطة حقيبةلينا الغوطي حقائب رائجة شنط شنطة حقيبةTsubasa Honda