close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار تنسيق ملابس باللون الوردي، مستوحاة من باربي

باربي ليس فقط فيلم مرتبط بطفولتنا ويروي قصة دمية، بل أصبح أسطورة تاركاً بصمة في قلب كل فتاة. لون الوردي وتدرجاته يعكس هوية باربي الأنثوية والحيوية في آن. مع إطلاق فيلم باربي الجديد وعودة إنتشار صيحة Barbie Core، ها هو اللون الزهري يعود ليصبح الأكثر إعتماداً من جديد، فإن كنت من محبات هذه الصيحة، إليك أفكار تنسيق ملابس مستوحاة من باربي ولوكاتها الوردية.

أفكار تنسيق ملابس مدرسه: لوكات تحمّسك للدراسة
play icon


أفكار تنسيق ملابس مستوحاة من باربي

في فيلم باربي، تظهر الدمية بلوكاتها الوردية الناعمة والملفتة في آن، هذا الستايل الأنثوي بإمتياز سيناسبك إن كنت تبحثين عن إضافة ألوان ملفتة على خزانتك، فكيف لو كان اللون يعكس ستايل الباربي؟ يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان التي تتميز بالفخامة الهادئة، فيمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية لستايل مشرق وحيوي، وفي لوكاتك المسائية لإضافة لمسة مميزة وفلفتة في كل طلة. إنضمي إلى عائلة باربي وتابعي القراءة لتنسيقات ملابس ستعيدك إلى طفولتك لكن بلمسة عصرية.

إعتماد لوكات يومية مستوحاة من باربي

إن كنت تلجئين إلى اعتماد اللون الزهري فقط في الإطلالات المسائية، فأنت تفوّتين فرصة التّألق بلوك يومي فاخر وأنيق! اللون الوردي يناسب اللوكات اليومية بإمتياز، إذ إنه يوحي بالإشراقة والحيوية، يمكنك تنسيق هذا اللون في إطلالاتك بطرق عدة. إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، إعتمادها باللون الزهري سيمنحك طلة باربي مميزة جداً هذا الصيف، نسّقيها مع أكسسوارات ناعمة تناسب لوك يومي. إن كنت تحبين الأطقم، إختاري ليوم العمل طقم تنورة وجاكيت بلايزر قصيرة مثلاً لتبتعدي عن التنسيقات الإعتيادية فباربي ليست مملة، وأنت أيضاً لن تكوني. نسقي طقم سروال وبلوزة للوكاتك الكاجوال شيك وضيفي لمستك الخاصة من خلال التفاصيل البارزة في اللوك مثل الأكمام والأزرار أو من خلال الأكسسوارات. للوك باربي صيفي بإمتياز، ما رأيك إعتماد اللون الزهري ككاش مايو؟ مثلاً إختاري فستان تول أو كروشيه باللون هذا وضيفي بعض الأكسسوارات البسيطة المناسبة للوك بحر.

مارجو روبي دُمية باربي حقيقية خلال جولتها الترويجية لفيلمها الجديد. لوكات ولا أجمل

Tara Whiteman
مصدر الصورة: إنستقرام Tara Milk Tea

Camila Coelho
مصدر الصورة: إنستقرام Camila Coelho

على فرحات
مصدر الصورة: إنستقرام Ola Farhat

Sonia Lyson
مصدر الصورة: إنستقرام Sonia Lyson

رشا الرفاعي
مصدر الصورة: إنستقرام Rasha al rifaei

Sara Sampaio
مصدر الصورة: إنستقرام Sara sampaio

Xenia Donts
مصدر الصورة: إنستقرام Xenia Donts

Elsa hosk
مصدر الصورة: إنستقرام Hosk Elsa

تنسيق لوكات مسائية مستوحاة من باربي

بعيداً عن ألوان الفساتين المسائية المملة، إلجئي إلى اللون الزهري لطلة أنثوية بإمتياز! إختاري قماش لامع في فساتينك الطويلة ونسقيها مع كعب وشنطة بلون ملفت. للوك مونوكروم، ما رأيك تنسيق طقم تنورة وبلوزة باللون الوردي البرّاق؟ وضيفي على إطلالتك لمسة الباربي الساحرة بمكياج زهري يعكس الأنوثة الناعمة. لاعتماد البدلات في طلاتك المسائية، إختاريها بقماش الساتان الراقي وضيفي بلوزة بلون هادئ إن كنت تفضلين ذلك، أو بلون متضارب لزيادة لمسة تميّزك أكثر بعد. إن كنت تفضلين اللوكات الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق بلوزة باللون الوردي مع سروال جينز بتفاصيل ملفتة وكعب أو بوتس. مثلاً، إنتقي قميص زهري ساتان وضيفي أكسسوارات لافتة بحجم كبير لتحصلي على طلة باربي تتناسب مع ستايلك.

نتالي فنج
مصدر الصورة: إنستقرام Nathalie fanj

Leonie Hanne
مصدر الصورة: إنستقرام Leonie Hanne

Gabrielle Caunesil
مصدر الصورة: إنستقرام Gabrielle Caunesil

Brittany Xavier
مصدر الصورة: إنستقرام Brittany Xavier

مرام زبيدة
مصدر الصورة: إنستقرام Maram Zbaeda

ريم الصانع
مصدر الصورة: إنستقرام Reem alSanea

جويل مردنيان
مصدر الصوة: إنستقرام Joelle Mardinian

Khloe Kardashian
مصدر الصورة: إنستقرام Khloe Kardashian