close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Pierpaolo Piccioli يغادر دار Valentino بعد رحلة طويلة من الإبداع

Pierpaolo Piccioli يغادر دار Valentino بعد رحلة طويلة من الإبداع
play icon

خبر صادم ومفاجئ لجميع عشّاق الموضة: Pierpaolo Piccioli يغادر دار فالنتينو Valentino ! أعلن المدير الإبداعي عن تنحّيه عن منصبه من دون ذكر السبب، وذلك بعد أن شغره منذ عام 2009، وبعد 25 سنة من عمله المتواصل في هذه الدار.

Pierpaolo Piccioli يغادر دار فالنتينو Valentino

أعلن Pierpaolo Piccioli عن خبر تنحّيه عن منصب المدير الإبداعي لدى فالنيتنو في بوست نشره على صفحته الخاصة على انستقرام. في هذا المنشور، أعرب المصمّم الإيطالي عن مشاعره لمغادرة الدار التي عمل معها طوال الـ25 سنة الفائتة، شاكراً Mr. Valentino و Giancarlo Giammetti على مشاركته معهما كلّ أحلامهما.

يُذكر أن Pierpaolo Piccioli انضمّ إلى دار فالنتينو عام 1999 حيث عمل كمصمّم للأكسسوارات جنباً إلى جنب مع المصمّمة Maria Grazia Chiuri. الإثنان أطلقا خطّ Red Valentino عام 2003، من ثمّ أُعلنا كميدريين إبداعيين مشاركين للدار عام 2009، بعد أن أعلن Valentino Garavani عن اعتزاله عام 2008. في عام 2016، تولّى Pierpaolo Piccioli الدور المنفرد كمدير إبداعي للدار.

استطاع أن يضيف Pierpaolo Piccioli لمسته الخاصة إلى إرث الدار الإيطالية، عبر إطلاق مجموعات مميّزة أصبحت مصدر أحاديث الجميع في الكثير من المرّات، تماماً مثل مجموعة فالنتينو لخريف 2022، حيث هيمن عليها اللون الزهري. هذا إلى جانب مجموعته الأخيرة التي قدّمها ضمن أسبوع الموضة الباريسي لمجموعات خريف وشتاء 2024-2025. في هذه التشكيلة، هيمن اللون الأسود على كلّ التصاميم، وكأنّ Pierpaolo Piccioli اختار هذا اللون كوداع لرحلته الطويلة مع الدار.

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار