بالفيديو، حديث خاص مع عائلة Saab عن زواج الإبن إيلي صعب جونيور

هو اليوم الكبير والمنتظر، هو حدث الموسم والساعة: زفاف إيلي صعب جونيور، إبن المصمم اللبناني إيلي صعب، يوم الجمعة 19 يوليو! في خطوة مميّزة واستثنائية، "جمالكِ" ستواكب هذا الحدث لحظة بلحظة، لتكون المصدر الأوّل والوحيد للكشف حصرياً عن إطلالة العروس في يوم زفاف إيلي جونيور وكريستينا مراد، فتشارككِ فرحة العائلة بكلّ تفاصيلها.

رحلة هذه التغطية الحصرية لـ"جمالكِ" انطلقت قبل أسابيع، فدخلنا منزل عائلة "صعب" لنتكلّم مع أفرادها هذه المرّة ليس عن العمل، وإنّما عن حدث يلامس قلب كل واحد منهم. عن زواج ابنهما البكر Elie Saab Jr، يتحدّث الثنائي إيلي وكلودين صعب بطريقة مؤثّرة، إنّما تحمل الكثير من الفخر والمبادئ العائلية. لحظات وجدانية شاركنا بها الوالدان مع ابنهما في هذا الفيديو الخاص. 

تحدّث المصمم إيلي صعب عن شعور الأبوّة الذي تجدّد بدخول كريستينا إلى العائلة، فكان تصميم فستان الزفاف للإبنة وليس لزوجة الإبن. كذلك، تمنّى إيلي صعب أن يتّخذ بقية أولاده خياراً مماثلاً لخيار إيلي جونيور، فيشكّلوا عائلة جميلة.

أمّا عن العلاقة التي تجمع إيلي وكلودين بكريستينا، فعبّر الثنائي عنها بكلمات مؤثرة ونابعة من القلب. في هذا الإطار، قال المصمم إيلي صعب: "كريستينا تشبهنا كعائلة فنتلاقى في طريقة تفكيرنا، وهذا ما يشكّل الركيزة الأهم لنجاح العلاقة". أمّا كلودين صعب، فأثنت على أخلاق كريستينا مراد، وقالت لو أنها رُزقت بابنة، لاختارت أن تربّيها لتصبح تماماً مثلها.

من جهة أخرى، تكلّم إيلي صعب جونيور عن زواجه من كريستينا مراد مشيراً إلى أنها تدعم عائلة "صعب" التي تضع قلبها في العمل. هذا وأضاف أن والديه يشكّلان في علاقتهما مثلاً أعلى للجميع، قائلاً:" رغبتُ بتكوين علاقة شبيهة بعلاقتهما وبإيجاد الإنسانة القريبة من مبادئي لكي نستطيع أن نبني حياتنا سويّاً".

مواكبة هذا الحدث لا تتوقّف هنا، ترقّبي في الأيام المقبلة أهمّ المعلومات عن زفاف إيلي صعب جونيور وصور حصرية لفستان الأحلام من توقيع Elie Saab.