عبايات رمضان موضة ربيع 2020

اللون الأبيض، تدرّج كلاسيكي كفيل بإضافة الهدوء، النقاوة والراحة على الإطلالة. لذلك، تلجأ إليه النساء في مختلف لوكاتهن النهارية المسائية. إضافة إلى ذلك، لاحظنا أن اللون الأبيض هو التدرّج الأكثر رواجاً للعبايات، لذلك، اعتمديه في رمضان. في هذا الإطار، اخترنا لكِ موديلات عبايات باللون الأبيض لتتمتّعي بإطلالة مشرقة وعصرية بامتايز في شهر رمضان.

إن كنتِ تعتقدين أن موديلات تصاميم العبايات التي تتّسم باللون الأبيض تكون بشكل عام مملّة، فأنتِ مخطئة. العبايات باللون الأبيض كفيلة بأن تترك لمسة رقيّ في إطلالتكِ في رمضان. في هذا الإطار ننصحكِ بألا تختاري تصميم مرفق بألوان مع الأبيض بشكل مبالغ به، بل احرصي على أن تتداخل فيه تدرّجات هادئة مثل اللون الذهبي تماماً مثل عبايه Monique Lhuilier التي تتميّز بالتفصيل البرّاق على طول التصميم. النقشات لها مكانتها أيضاً في العبايات البيضاء، إختاريها إمّا بالتدرّج نفسه تماماً مثل عباية Al Fairouzz أو ذات طابع شرقي مثلما رأيناها في جلابية The Kape. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار عباية باللون الأبيض ومطبّعة بتفصيل صغير مثل تصميم Zah Design .

من جهة أخرى، لا تترددي في ارتداء العبايات البيضاء المنمّقة في السهرات الرمضانية أو السحور. اختاري الجلابية التي تمزج قماشين مختلفين سوياً مثل تصميم Elna Line المزيّن باللون الذهبي. كذلك، يمكنكِ اختيار تصاميم عبايات مبتكرة باللون الأبيض تماماً مثل موديل Haal Inc الذي يتّخذ شكل تنورة وسترة مرفقة بحزام. أمّا تصميم I Am Maia فأتى بتفاصيل ملفتة، سلّطت الضوء على عصريته ونكّهته بطريقة راقية وأنيقة. إذا كنتِ من محبّات الجلابيات بقماش اللينين المقاوم لحرارة الشمس القوية، فاخترنا لكِ تصميم من Chi-Ka، المرفق بحزام عند الخصر؛ عباية ستلفت النظر ببساطتها وبتفاصيلها الناعمة. أمّا إذا كنتِ من محبّات التصاميم التي تتّسم بالأقمشة الخفيفة، فاخترنا لكِ العبايات المصنوعة من التول أو الأورغانزا والمطرّزة في الوقت عينه مثل عباية Pearl Haute Couture. إضافة إلى ذلك، للجلابيات المنزلية حصة: اختاري موديل جلابية Su Paris أو Nili Lotan وتمتّعي بإطلالة مشرقة.

للحصول على لوك مميّز وأنيق في رمضان، ننصحكِ باعتماد تصاميم منعشة، بالإضافة إلى موديلات مرفقة بالتطريزات الناعمة وفيها لمسة من الفخامة. أيضاً، احرصي على اختيار الأكسسوارات بذكاء من دون أن تصبح الإطلالة مزدحمة وغير مرتّبة.

إضافة إلى ذلك، جمعنا لكِ صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن عبايات باللون الأبيض في إطلالاتهن في رمضان 2020. اختارت دلال الدوب عباية مطرّزة باللون الذهبي من الخلف. كذلك، دينا زهران لجأت إلى عباية مزيّنة بتطريزات ناعمة باللون الذهبي. أمّا العنود بدر، فارتدت جلابية رمضان باللون الأبيض وخالية من أية تطريزات، لكنها اتّسمت بقماشها ذي الطيّات الرفيعة. فوز الفهد، فاعتمدت عباية باللون الأبيض بأسلوب مينيمالي، وتميّزت بأكمامها التي تتخذ شكل كاب.

موديلات عبايات باللون الأبيض

عبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Saint Laurent Paris موجودة لدى موقع Mytheresaعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Chia-Ka موجودة لدى موقع Ounassعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Elna Lineعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Al Fairouzzعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Haal Inc موجودة لدى موقع Ounassعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Monique Lhuillier موجودة لدى موقع Moda Operandiعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من I Am Maia موجودة لدى موقع Ounassعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Nili Lotan موجودة لدى موقع Moda Operandiعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من No.30 موجودة لدى موقع Matchesfashionعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Pearl Haute Coutureعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Su Paris موجودة لدى موقع Matchesfashionعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من The Kapeعبايات جلابية عباية قفطات رمضان 2020عباية بيضاء من Zah Design

صور الفاشينيستا اللواتي اعتمدن عباية باللون الأبيض في إطلالاتهن في رمضان 2020

دلال الدوبفوز الفهدالعنود بدردينا زهران

متى رمضان؟

كم باقي على رمضان 2020؟ سؤال تطرحينه كثيراً في الفترة الأخيرة، لمعرفة متى يبدأ هذا الشهر الكريم، حتى تكوني على استعداد من أجل الصيام. في الواقع، إن العد التنازلي لرمضان قد بدأ؛ واول يوم رمضان سيكون في 23 أبريل 2020. خلال هذا الشهر الكريم، لا تنسي أن ترسلي لأحبّاءكِ ثيمات رمضان لتتمنّي لهم شهراً مباركاً، كما عليكِ أن تكوني مستعدة جسدياً ونفسياً، لاستقبال شهر رمضان المبارك.