العباية تصميم عملي ومريح، يجمع بين الأسلوب المتحفظ والنمط الشرقي. إضافة إلى ذلك، الجلابية تناسب مختلف اللوكات، فيمكنكِ اعتمادها في المناسبات الرسمية كما يمكنكِ ارتداءها في الأيام الكاجوال وفي البيت. العديد من النساء يلجئن للدشداشة في المنزل كونها تصميم مريح. من هنا، جمعن لكِ موديلات عبايات للبيت تلبّي جميع الأذواق.

موديلات جلابيات للبيت التي اخترناها لكِ، تحاكي أسلوب وستايل كل مرأة عربية ذات أسلوب متحفّظ، فستجدين تلك التصاميم البسيطة أو المطبّعة وغير التقليدية. للوك متحفّظ جذاب، اختاري دشداشة للبيت من تصميم Carolina Herrera التي تتميّز بلونها الزهري والمطرّزة بالحببيات البرّاقة الذهبية. أمّا للوك أنيق فاعتمدي جلابية للبيت مطرّزة باللون الفضي، تصميم يمكنكِ استقبال ضيوفكِ فيه. من جهة أخرى، وإن كنتِ تفضّلين الموديلات خفيفة الزخرفة والترصيع، فيمكنكِ دائماً اللجوء إلى تصاميم ذات أقمشة ملفتة مثل جلابية Marie France Van Damme المصنوعة من قماشين مختلفين بالإضافة إلى جلابية Oscar de la Renta المطبّعة بنقشة الخطوط العمودية الهادئة. أمّا إذا كنتِ من محبّات التصاميم المفعمة بالحيوية، فاختاري جلابيات للبيت مطبّعة وملوّنة مثل كل من تصميم Emilio Pucci وShein وLilly Pulitzer. 

يمكنكِ أن تختاري أيضاً تصميمَي Figue وMiguelina، اللذين أتيا مطبّعين، مطرّزين ومرفقين بشراشيب في الوقت عينه. هذه الموديلات هي من بين جلابيات للبيت التي ستعكس ستايلكِ بطريقة مواكبة لآخر صيحات الموضة. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن اعتماد الألوان، فما عليكِ سوى اختيار دشداشة Tory Burch التي تتّسم باللون الزهري القوي والمطرّز. إضافة إلى ذلك، اختاري عباية تمزج ألوان ونقشات عدّة تماماً مثل موديل Tory Burch.

عباية للبيتعباية للبيت من Carolina Herrera موجودة لدى Modaoperandiعباية للبيتعباية للبيت من Tory Burch موجودة لدى Mytheresaعباية للبيتعباية للبيت من Oscar de la Renta موجودة لدى Modaoperandiعباية للبيتعباية للبيت من Emilio Pucci موجودة لدى Mytheresaعباية للبيتعباية للبيت من Etro موجودة لدى Net-a-porterعباية للبيتعباية للبيت من Bthaina موجودة لدى Modaoperandiعباية للبيتعباية للبيت من Figue موجودة لدى Modaoperandiعباية للبيتعباية للبيت من Lilly Pulitzer موجودة لدى Nordstromعباية للبيتعباية للبيت من Marie France Van Damme موجودة لدى Net-a-porterعباية للبيتعباية للبيت من Miguelina موجودة لدى Net-a-porterعباية للبيتعباية للبيت من Pippa Holt موجودة لدى Modaoperandiعباية للبيتعباية للبيت من Su Paris موجودة لدى Net-a-porterعباية للبيتعباية للبيت من Shein