جمالكِ تيفاني أند كو أسيل عمران

هو يريد تصميم مجوهرات راقية يمكن لأي سيّدة أن ترتديها في كل يوم وكل ساعة وكل مناسبة، بشكلٍ رسميّ وبطريقة كاجوال. وهي؟! هي امرأة تمزج بين الرقيّ والأناقة حاملةً روح المرأة الشرقيّة في طيّات كيانها ومنكّهةً إطلالاتها بصيحات الغرب.

هو Reed Krakoff المدير الإبداعي لدار مجوهرات .Tiffany & Co الذي أطلق مجموعته الأولى تحت عنوان Paper Flowers؛ وهي أسيل عمران نجمة عربيّة تعشق الفنّ بكل ما للكلمة من معنى اختارت أن تتكلّل بأجدد مجوهرات هذه الدار الفرنسيّة.

Paper Flowers، مجوهرات عالية الجودة تعكس التوازن الأمثل بين الأنوثة والعصريّة. تجسّد القوّة والجمال في آنٍ واحد، وتؤكّد لنا أنّ الأنوثة تخبّىء في مكنوناتها قدرة عظيمة. من البلاتين، الماس الأبيض والأصفر، الياقوت والتنزانيت، وُلدت مجموعة .Tiffany & Co الجديدة، فقرّرنا أن نستكشفها على ملامح أسيل عمران التي تحاكي بجمالها وأسلوبها امرأة اليوم!


في جلسة تصوير خاصّة بـ"جمالكِ"، غصنا في تفاصيل مجموعة Paper Flowers فرأينا في تصاميمها هويّات نساء مختلفات بطلتها أسيل عمران:

1- أطلّي بالأسود وتوّجي ملابسكِ الكلاسيكيّة بمجوهرات Paper Flowers من تيفاني أند كو: قلادة أَم ثلاث، سوار وأقراط ناعمة.
جمالكِ تيفاني أند كو أسيل عمران

2- أظهري جانبكِ المشاكس ودعي مجوهراتكِ تنطق بشغبكِ: هودي تقترن بتشوكر ماسيّ، أقراط طويلة وخواتم تؤكّد عشقكِ للقطع الثمينة الفريدة الشكل.
جمالكِ تيفاني أند كو أسيل عمران

3- كوني نجمة الحفل صاحبة الأسلوب المنمّق واسرقي الأضواء بعقد ماسيّ من Paper Flowers: عقد، أقراط وخواتم بسيطة وفاخرة في آن واحد تتضارب بشكلٍ إيجابيّ مع أزيائكِ غير الإعتياديّة.
جمالكِ تيفاني أند كو أسيل عمران

4- ثابري على مواكبة الموضة حتّى من مكتب العمل ونكّهي بزّتكِ بقطع مجوهرات تعكس أنوثتكِ وقوّتكِ في آنٍ واحد: قلائد بأحجام متفاوتة تزيدكِ جمالاً وأناقةً.
جمالكِ تيفاني أند كو أسيل عمران

أنتِ أنتِ! فمجوهرات Paper Flowers من .Tiffany & Co تتطبّع بشخصيّتكِ وتتناغم مع أسلوبكِ لتكشف عن هويّتكِ في كل زمان ومكان. هي أزهار تجتمع في تصاميم مجوهرات عصريّة تتماشى مع كل دقيقة وكل ثانية من ساعات اليوم.