close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 10 ساعات نسائية فخمة... إليكِ أجدد، أجمل وأفخر الخيارات

لطالما كانت الساعات من الأكسسوارات المهمّة، ولكن خلال هذا العام، بدا الوقت أثمن من أيّ وقت مضى، ممّا جعل الساعة قطعة أكثر ضرورة يجب الاستثمار فيها. مثل الفستان الكلاسيكي الأسود، تعتبر الساعة من الأساسيّات وتتماشى بشكل كبير مع أيّ أسلوب تعتمدينه. من يستطيع مقاومة قطعة مجوهرات أخرى؟ بغضّ النظر عن أسلوبكِ، لن تخطئي في اختيار إحدى هذه الساعات الرائعة من أفضل العلامات التجارية. سواء كنتِ تبحثين عن ساعة فاخرة أو لمناسبة خاصة، أو مجرّد أكسسوار ممتع، إليكِ أفضل اختياراتنا.

13 ساعه فخمه من أبرز الماركات العالمية

1- ساعة رولكس ROLEX Pearlmaster 39

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة رولكس

تعتبر رولكس، المحبوبة من قبل الـA Listers لعقود من الزمن، ساعة أيقونية تلقى إقبالاً كبيراً. تجمع العلامة التجارية بين الدقّة الفنية، المتانة والتصميم الأنيق. تتوفّر في مجموعة متنوّعة من المعادن، بما في ذلك ذهب "إيفروز" الحاصل على براءة اختراع من رولكس، تناسب كل الأساليب، إنها الاختيار الصائب دائماً.

2- ساعة شانيل CHANEL Code Coco Pixel

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة شانيل

عندما يتعلّق الأمر بالساعات الفاخرة، لا يمكنكِ تجاوز دار Chanel وخاصةً ساعة Code Coco Pixel بالذهب البيج المرصّع بالماس. تتميّز ساعة شانيل عامة بأسلوبها الكلاسيكي والأنثوي، إنما لا تخلو تصاميمها أيضاً من أسلوب الأندروجين.

3- ساعة كارتير CARTIER Maillon de Cartier

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة كارتييه

قلّة من صانعي الساعات يمكنهم الجمع بين الأناقة الكلاسيكية والتصميم الفريد تماماً مثل Cartier، وخطّ Maillon De Cartier الجديد للدار ليس استثناءً. ساعة سداسية الأضلاع تتميّز بشكل هندسيّ وسوار من الذهب الملتوي الذي يبدو كأنه مشغول يدوياً ويذكّرنا ببعض أعظم أعمال الدار من السبعينيات. كلمة "Maillon"، فرنسية وتعني "حلقة الوصل"، ويمكن القول إنّ السوار هو الـ" selling point"،لأنه بالفعل هو ما يميّز هذه الساعة الجوهرة.

4- ساعة فاشرون كونستانتين VACHERON CONSTANTIN Traditionnelle Tourbillion Jewellery

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة فاشرون كوستانتين

هي أقدم شركة مصنّعة للساعات السويسرية الفاخرة منذ القرن التاسع عشر. تحافظ Vacheron Constantin على تراثها العريق مع التمسّك أيضاً بالروح المعاصرة والحديثة. إنّها الساعة المثالية، إذا كان أسلوبكِ فاخراً وكلاسيكياً.

5- ساعة بلغاري BVLGARI Serpenti Watch

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة بلغاري

إذا كنتِ من محبّات الفخامة الإيطالية، فأنتِ تعرفين علامة Bvlgari. تشتهر الدار بمجوهراتها الفخمة، عطورها الحسية ومنتجاتها الجلديّة الرائعة، فضلاً عن ساعاتها. من أبرز رموز الدار الأيقونية مجموعة Serpenti التي اخترنا منها هذه الساعة. عندما تضعين ساعة بولغاري، فأنتِ تعيشين La Dolce Vita. إنّها أكثر من مجرّد ساعة، هي جوهرة ثمينة تحمل إرثاً إيطالياً عريقاً وحرفيّة لا مثيل لها.

6- ساعة أوديمار بيغيه AUDERMARS PIGUET Royal Oak Fliying Tourbillon

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة اوديمار بيغيه

أنتجت دار Audemars Piguet الفاخرة العديد من الساعات المميزة، إلّا أن ساعة Royal Oak التي تمّ طرحها في عام 1972 كانت الأبرز، وما لبثت أن أصبحت أيقونة الدار. ساعة كلاسيكية، وجدت طريقها إلى معصم أكثر النساء أناقة في العالم. نحيفة وخفيفة، مع تصميم متطوّر. ستضفي هذه الساعة لمسة من الرقيّ على أيّ إطلالة.

7- ساعة ريتشارد ميل RICHARD MILLE RM037 Gold Carbon TPT

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة ريتشارد ميل

أظهر Richard Mille مرّة أخرى تصميم الدار عبر جعل الابتكار مبدأً أساسياً لتطويرها. جمع بين التكنولوجيا وقوّة التصميم في نماذج Gold Carbon TPT، وهذا ما منح الساعة شكلاً استثنائياً.

8- ساعة هرمس HERMES Heure H

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة هرمس

هي أكثر من مجرّد ساعة، هي رمز. فكرة فريدة من نوعها تخيّلها المصمّم Philippe Mouquet في عام 1996، التقاط الوقت داخل إطار مرح. احتفظ هذا التوقيع القويّ بنضارته وديناميكيّته على مرّ السنين.

9- ساعة شوميه CHAUMET Hortensia Eden Watch

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة شوميه

عصريّة وأنيقة، تتزينين بها كجوهرة ثمينة في الليل والنهار. ما يجعلها حقّاً استثنائية، فهو ميناها المصنوع من الـOpal الذي يزيدها رونقاً وجمالاً.

10- ساعة بياجيه PIAGET Wings Of Lights Secrets Watch

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة بياجيه

هناك سحر يلفّ مجموعة ساعات Piaget هل هي الحرفية، الإرث أو لأنها قطع مجوهرات لا يحدّها زمن؟ كل ذلك بالتأكيد، فإن كان هناك حقّاً من ساعة Statement تخطف الأنظار وتجسد الذق الرفيع فهذه هي الأفضل على الإطلاق.

11- ساعة باتيك فيليب PATEK PHILIPPE Twenty∼4 Automatic

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة باتيك فيليب

سيكون هذا الطراز الذي حقّق نجاحاً كبيراً عندما قدّمته Patek Philippe في عام 2018 على قائمة أمنيات العام الجديد، عيد الأم وما بعدهما... قدّمت الدار في هذه الساعة مزيجاً مثاليّاً من المواد الثمينة،التميّز الميكانيكي والتصميم الملهم، مما أكسبها مكانتها كمجموعة نسائية مميّزة. يتميّز هذا التصميم بعلبة وسوار من الذهب الوردي، مع إطار مرصّع بالماس.

12- ساعة JAEGER-LECOULTRE Reverso One Duetto

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة جيجر لوكولتر

منذ ابتكارها عام 1931 سحرت هذه المجموعة الرجال والنساء على حدّ سواء بفضل ميناها المزدوج. تصميم فريد وعملي وكأنك تملكين ساعتين بدل ساعة واحدة. أسلوب كلاسيكي يناسب الليل النهار.

13- ساعة IWC SCHAFFHAUSEN Da Vinci Lady

ساعات نسائية فخمة ساعة مجوهرات ساعة اي دبليو سي شافوسين

IWC Schaffhausen هي واحدة من أشهر ماركات الساعات في العالم، عرفت باهتمامها بالتفاصيل في صناعة الساعات منذ عام 1870. اخترنا هذه الساعة من مجموعة Da Vinci الكلاسيكية والراقية، لتتألّقي بها في كل الأوقات.