ككل تصاميم مجوهرات Dior الخلابة، جاءت مجموعة Rose des Vents بأسلوب عصري وأنيق. عادت Victoire de Castellane، المديرة الإبداعية لقسم المجوهرات لدى ديور، إلى أهم الرموز في تاريخ الدار العريقة وفي حياة مؤسسها، فأعادت ابتكار رسميّ النجم والوردة المفضّلين لدى Monsieur Dior. هكذا اجتمع الرمزان في تصميم واحد اتخذ شكل وردة الرياح، وزيّن كل تصاميم المجموعة. قلادات، أساور، خواتم وأقراط مصنوعة من الذهب، تزيّنت بالأحجار الجالبة للحظ، كالملكيت الأخضر، الألماس، اللؤلؤ، اللازورد، الفيروز والأوبال الزهري. لكل من هذه الأحجار رمزية خاصة، وتأثير مختلف على من يعتمدها. إن كنتِ تريدين المزج بين الحلي الجالبة للحظ، وتلك التي تبرز شخصيتكِ بألوانها الرمزية، فتصاميم مجوهرات ديور هذه هي خياركِ الأفضل. لذلك، سنكشف لكِ أي تصاميم من مجموعة Dior Rose des Vents هي الأنسب لشخصيتكِ، بحسب لون كل منها.

مجوهرات Rose des Vents من Dior باللون الزهري للمرأة الناعمة والمتميّزة بأنوثتها

إذا كانت أنوثتكِ هي الصفة التي تميّز شخصيّتكِ، فالمجوهرات ذات اللون الزهري هي أكثر ما يعبّر عن أسلوبكِ. يمكنكِ اعتماد أي من هذه التصاميم التي تظهر بالذهب والأوبال الزهريين، لإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة. يتميّز الأوبال الزهري برمزيّة خاصّة، إذ يتمتع بقدرة على حماية المرأة التي تعتمدها.

مجوهرات Rose des Vents من Dior باللون الأزرق التركوازي للمرأة الحنون والمحبّة

إن كنتِ تتمتعين بطبع حنون ومحبّ، وتعتنين بكل من حولكِ، فحجر الفيروز الأزرق هو الأقرب إلى شخصيتكِ. بالإضافة إلى كونه من أقدم الأحجار الكريمة المستعملة في صناعة الحلي، من المعروف عن الفيروز أنه يساعد في الحفاظ على توازن كل من يلبسه. اعتمدي أي من قطع Dior Rose des Vents التي يزيّنها هذا الحجر الكريم، لإطلالة أزلية.

مجوهرات Rose des Vents من Dior باللون الأخضر للمرأة العقلانية

إن كنتِ تعتمدين على عقلكِ أكثر من قلبكِ، ويستهويكِ التحليل الفكري، فخياركِ الأفضل هو حجر الملكيت الأخضر. سيجلب لكِ الحظ، ويساعدكِ على التعبير عن شخصيتكِ وأسلوبكِ أكثر. سواء كان يزيّن السوار، القلادة أو موديل القرط الواحد كما نرى في الصورة أدناه، فالملكيت الأخضر كفيل بتمييز إطلالتكِ.

مجوهرات Rose des Vents من Dior باللون الأبيض للمرأة التقليدية

من التفاصيل الأزلية التي تزيّن المجوهرات، اللؤلؤ الأبيض المتميّز بأيقونية عابرة للزمن. إن كنتِ تتمتعين بأسلوب كلاسيكي، وتحبين المجوهرات التقليديّة، فهذه التصاميم ستناسب ذوقكِ حتماً. يتداخل فيها اللؤلؤ مع الألماس، لتعطي طابعاً أنيقاً ومرهفاً.

مجوهرات Rose des Vents من Dior باللون الأسود للمرأة القوية والمسيطِرة

دخل حجر العقيق اليماني الأسود على العديد من تصاميم مجوهرات Dior، فأعطى طابعاً أنيقاً وجريئاً في الوقت عينه. اعتمدي هذه التصاميم إن كنتِ تتمتعين بشخصية قوية، وتريدين إبرازها بشكل راقٍ وأزلي. بالإضافة إلى إبراز شخصيتكِ، سيجلب لكِ هذا الحجر المزيد من الطاقة الإيجابية.

مجوهرات Rose des Vents من Dior بألوان النيون للمرأة الجريئة

أصدرت دار Dior تصاميم Rose des Vents بألوان النيون الصارخة لموسم الصيف. اعتمديها للوك عصري ومرح، خصوصاً إذا كنتِ صاحبة شخصية جريئة وتحبين المجاذفة عند اختيار إطلالاتكِ. 

مجوهرات Rose des Vents من Dior بخليط من الألوان للمرأة الخلاقة والواثقة

تداخلت الأحجار الكريمة الجالبة للحظ مع بعضها في العديد من تصاميم مجوهرات Rose des Vents. إن كنتِ امرأة واثقة من نفسها، وتتمتعين بفكر خلّاق ومبدع، فخليط الألوان هذا سيناسبكِ تماماً. اعتمدي أي من هذه القطع لتكون مركز الأنظار في كل لوك تختارينه.

استمتعي بمشاهدة هذا الفيديو لمجموعة ديور روز دي فون أدناه