close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اليوم الوطني السعودي: مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلاد

إلى جانب مشاركتكِ في احتفالات اليوم الوطني السعودي 89، من خلال الإستمتاع بالفعاليات والإستفادة من العروضات... بإمكانكِ أيضاً أن تعبّري عن حبّكِ للوطن بطريقة أخرى. ما رأيكِ أن تختاري تصاميم مستوحاة من ألوان العلم السعودي ألا وهي الأخضر والأبيض؟ كما بإمكانكِ أن تنتقي مجوهرات صمّمت خصيصاً لليوم الوطني السعودي، والتي تتّسم بشعار البلاد. كوني متميّزة بين صديقاتكِ في اليوم الوطني السعودي، واختاري الملابس والأكسسوارات التي تعكس أجواء هذه المناسبة.

مجوهرات صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • أصدرت المصمّمة السعودية خلود عرب صاحبة علامة Luda Jewelry، قلادة من سلسال متميّز بشعار المملكة العربية السعودية. هذا التصميم مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط ومرصّع بالماس والزمرد. يذكر أن هذه القلادة هي محدودة الإصدار.
  • أطلقت علامة Fabula Jewels بالتعاون مع الإعلامية السعودية سارة مراد، مجموعة حصرية وخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89.
    قلائد، أساور وأقراط، متميّزة إمّا بخريطة المملكة العربية السعودية، إمّا بشعار البلد وإمّا بأحجار الزمرد الأخضر.
  • بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أطلقت علامة رتانا Rutana Jewelry سلسال ذهب عيار 18 قيراط، متميّز بحجر الجاد الأخضر. كما صمّمت خاتماً من الذهب عيار 18 قيراط أيضاً، ومزيّن بحبّات اللؤلؤ.
  • احتفالاً باليوم الوطني السعودي، أطلقت علامة MKS للمجوهرات، مجموعتين: الأولى Floating Gems المتميّزة بالزمرد الأخضر، والثانية Geogami، والمتميّزة بزهرة ذهبية تلفّ حجر الزمرد.
  • يمكن إيجاد عند علامة شارمالينا Charmaleena Jewellery مجموعة مجوهرات خاصة باليوم الوطني السعودي. السيف والنخلة تفصيلان ميّزا قطع المجوهرات؛ بدءً من الأقراط مروراً بالقلائد ووصولاً إلى الأساور.
  • أطلقت العلامة التجارية Loomer Jewelry قلادة محدودة الإصدار. هذه القطعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، متميّزة بحجر الزمرد الأخضر.
  • يمكن إيجاد عند المصممّة السعودية ليليان اسماعيل، صاحبة العلامة التجارية Lillian Ismail. ثلاثة قلائد تحاكي اليوم الوطني السعودي. هي قلائد أتت على شكل نقود معدنية، مزيّنة إمّا بالسيف والنخلة وإمّا بكلمة ريال واحد.

مجوهرات Fabula Jewels بالتعاون مع سارة مراد صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89 اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات MKS صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89اليوم الوطني السعودي 89اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات Charmaleena صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89اليوم الوطني السعودي 89اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات Rutana Jewelry صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات Loomer صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات Luda Jewelry صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي 89

مجوهرات Lillian Ismail صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودياليوم الوطني السعودي 89

تصاميم أخرى ومجوهرات مستوحاة من ألوان علم البلاد، بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89، اخترنا لكِ في ما يلي صور تصاميم مستوحاة من ألوان علم البلاد ألا وهي: الأخضر والأبيض. من الملابس مروراً بالأحذية والحقائب وصولاً إلى الأكسسوارات... كلها خيارات متعدّدة ذات ألوان تجمع الأبيض والأخضر معاً، أو ذات لون واحد من العلم السعودي.
إن كنتِ تحبّين الأسلوب البسيط، بإمكانكِ اختيار فستان من Agua by Agua Bendita، أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الشرقي، فننصحكِ باختيار عباية خضراء من Taller Marmo، ونسّقيها مثلاً مع ستيلتيو باللون الأبيض.
نسّقي فستان السهرة الأسود مع حقيبة Rosantica By Michela Panero، المتميّزة بالشراشيب الفضية والخضراء للمسة من الشرقية. كما بإمكانكِ اعتماد شوز مريح من Roger Vivier، مع سروال باللون الأبيض على سبيل المثال.

اليوم الوطني السعوديعباية من Taller Marmoاليوم الوطني السعوديفستان من Agua by Agua Benditaاليوم الوطني السعودي فعاليات عروض دبي جمبسوت من Diane von Furstenbergاليوم الوطني السعوديمعطف من Stand Studioاليوم الوطني السعوديفستان من Pradaاليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادسروال من Stand Studio
اليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادتصميم من Purificación Garcíaاليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادفستان من Purificación García
اليوم الوطني السعوديحذاء من Gucciاليوم الوطني السعوديحذاء من Roger Vivier

اليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادحقيبة من Dabse Lente

اليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادحقيبة من Purificación Garcíaاليوم الوطني السعوديحقيبة من Rosantica By Michela Panero
اليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادحقيبة من Purificación García
اليوم الوطني السعوديساعة من Buccellatiاليوم الوطني السعودي:  مجوهرات صمّمت خصيصاً لهذه المناسبة وتصاميم مستوحاة من علم البلادأقراط من Bee Goddessاليوم الوطني السعوديسوار من Alexis Bittarاليوم الوطني السعوديأقراط من Dolce & Gabbanaاليوم الوطني السعوديعقد من M's Gems