مجموعة ساعات La D de Dior الأيقونية أخذت حصّة بارزة من المجوهرات، ومع إطلاق ديور لساعة La D de Dior Satine في العام 2016 تمكّنت هذه التصاميم من استحواذ مكانة أكبر في عالم المجوهرات. هذه القطعة هي حتماً من بين التصاميم التي تضيف لمسة فاخرة وأنيقة إلى كلّ لوك، كما أنّها تتماشى مع كلّ المناسبات بحيث يمكن وضعها من شروق الشمس حتّى غروبها. في كلّ فترة، تطلق الدار موديلات جديدة من هذه الساعة، تصبح من القطع المفضّلة لدى النجمات والفاشينيستا، تماماً مثل رنيم الرفاعي التي أطلّت بساعة مقترنة بالسوار المعدني والميناء الأخضر. بدردشة سريعة وظريفة، هذا ما كشفته الفاشينيستا عن ساعة ديور وعن علاقتها بالوقت، اكتشفي كلّ التفاصيل أدناه، لكن قبل ذلك، تعرّفي أكثر على ساعة La D de Dior Satine من Dior.

لمحة سريعة عن ساعة La D de Dior Satine من Dior

في سنة 2003، ابتكرت Victoire de Castellane ساعة La D de Dior وقد تمّ تحديثها باستمرار من دون تعديل نقاوة شكلها، أمّا بالنسبة لساعة La D de Dior Satine، فقد تمّ إطلاقها في العام 2016 حيث تمكّنت من استحواذ مكانة أكبر في عالم المجوهرات. تأتي ساعة La D de Dior Satine بإصدارات بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 19 ملم و25 ملم و36 ملم، مع سوار بموديلات متفاوتة سواء من الذهب الأصفر أو الذهب الوردي، أو الفولاذ المقاوم للصدأ. كما أنّها تتميّز بقرص بتأثير محفوف وإطار خارجي مرصّع بالألماس. تصميم هذه الساعة مستوحى من الرغبة بتزيين معصم اليد بشريط معدني، سواء كان رفيع أم عريض، لإضافة لمسة أنيقة وفاخرة إلى اللوك.

ساعة ديور رنيم الرفاعيمن الأجواء اليومية في حياة رنيم الرفاعي

دردشة سريعة مع الفاشينيستا رنيم الرفاعي

وقتكِ المفضّل خلال النهار؟

على الأرجح مغيب الشمس: أشعر أن العالم يتوقّف لدقائق حيث الهدوء والسلام يعمّان الأجواء. هذا الوقت هو بالتأكيد المفضّل لديّ خلال النهار.

ما هو منظوركِ للعلاقة بين الوقت والموضة، وبين الوقت والجمال؟

أعتقد أن الموضة والزمن يتماشيان معاً، فمع التقدّم في الوقت الموضة تتطوّر أيضاً، وعلى مدار السنين صيحات الموضة تتجدّد وتظهر مجدّداً. شهدنا على الكثير من صرعات الثمانينيات والتسعينيات في أيّامنا، وهذه الدورة ستستمرّ دائماً مع مرور الوقت. بالنسبة لعالم الجمال، فأرى أنّه مع تقدّم الوقت مفهوم الجمال يتغيّر؛ في الوقت الحاضر، الجمال يقتصر على الجمال الداخلي وليس ما هو مرئي أو خارجي. هذا الأمر أراه جميل جدّاً وثوري.

املئي الفراغات: ساعة من...، دقيقة من ...، لحظة من ...

سأقول التالي: "ساعة من الحب، دقيقة من الصمت، لحظة من الهدوء".

صفي ساعة La D de Dior Satine بـ3 كلمات:

أنيقة، شيك وعملية.

إختاري ما بين الإثنين: "سريعة ودقيقة في مواعيدكِ" أو "متأخرة"

متأخرة.