ساعة La D de Dior Satine من ديور! قطعة بغنى عن التعريف، رأت النور في العام 2016 وباتت من بين التصاميم الأيقونية والعابرة لكلّ مكان وزمان، الكفيلة في تزويد كلّ طلّة بلمسة أنيقة مميّزة. في كلّ فترة، تطلق ديور موديلات جديدة من هذه الساعة، تصبح من القطع المفضّلة لدى النجمات والفاشينيستا، تماماً مثل ياسمين زهران التي أطلّت بساعة مقترنة بالسوار المعدني والميناء الأبيض. بدردشة سريعة وظريفة، هذا ما كشفته الفاشينيستا عن ساعة ديور وعن علاقتها بالوقت، اكتشفي كلّ التفاصيل أدناه، لكن قبل ذلك، تعرّفي أكثر على ساعة La D de Dior Satine من Dior.

تعرّفي أكثر على ساعة La D de Dior Satine من Dior

في سنة 2003، ابتكرت Victoire de Castellane ساعة La D de Dior وقد تمّ تحديثها باستمرار من دون تعديل نقاوة شكلها، أمّا بالنسبة لساعة La D de Dior Satine، فقد تمّ إطلاقها في العام 2016 حيث تمكّنت من استحواذ مكانة أكبر في عالم المجوهرات.

تأتي ساعة La D de Dior Satine بإصدارات ذات أحجام مختلفة تتراوح ما بين 19 ملم و25 ملم و36 ملم، مع سوار، رفيع أو عريض، بموديلات متفاوتة سواء من الذهب الأصفر، الذهب الوردي، الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها. كما أنّها تتميّز بقرص بتأثير محفوف وإطار خارجي مرصّع بالألماس، هذا إلى جانب الميناء الذي يأتي من عرق اللؤلؤ تختلف ألوانه من قطعة إلى أخرى، فيتراوح ما بين الأبيض، الزهري والأسود. كما أطلقت الدار أيضاً موديلات بميناء تتراوح ما بين الأحمر، الذهبي والذهب الوردي. 

ساعة ديور ساعات اخر موضة ياسمين زهرانياسمين زهران تضع ساعة La D de Dior Satine من Dior

دردشة سريعة مع الفاشينيستا ياسمين زهران

وقتكِ المفضّل خلال النهار؟

الصباح! إنّه حتماً الوقت المفضّل لديّ خلال النهار. أحبّ أن أستمتع بأشعّة الشمس الجميلة، أن أنظر إلى السماء وأن أُمشي كلبي.

ما هو منظوركِ للعلاقة بين الوقت والموضة، وبين الوقت والجمال؟

الوقت والموضة يحملان معنى عظيم! اعتدنا على صيحات الموضة التي تظهر من ثمّ تغيب، حتّى أن البعض منها لديه تاريخ انتهاء الصلاحية. لكن بالرغم من أن البعض يشعر بالذنب باتباعها، نحن نعلم أن القطع الكلاسيكية والخالدة تبقى دائماً موجودة ورائجة، حتّى أنّ قيمتها تصبح أعلى مع مرور الوقت، فنمرّرها من جيل إلى آخر لتصبح من بين القطع الأيقونية.

املئي الفراغات: ساعة من...، دقيقة من ...، لحظة من ...

هذا السؤال صعب بعض الشيء، لكنّني سأقول: ساعة من الجمال لأن ذلك ينعكس إيجاباً على يومنا، دقيقة من الحب، لحظة من السعادة أو حتّى لحظة لتخصيص وقت لنفسكِ للإستراحة والتنفّس.

صفي ساعة La D de Dior Satine بـ3 كلمات:

من الصعب وصف ساعة La D de Dior Satine من ديور بـ3 كلمات فقط لكنّني سأقول ما خطر على بالي أوّلاً: هذه القطعة أنيقة، أيقونية، وفريدة من نوعها.

إختاري ما بين الإثنين: "سريعة ودقيقة في مواعيدكِ" أو "متأخرة"

سريعة ودقيقة في مواعيدي، دائماً. 

ساعة ديور ساعات اخر موضة ياسمين زهران