مجوهرات بولغري Bvlgariتتابع مجموعة مجوهرات Jannah في فصلها الثاني قصّة لقاء بين ثقافتين، مدينتين وعائلتين، في تعاون بين Lucia Silvestri المديرة الإبداعيّة لدار Bvlgari والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان. مجموعة تجسّد معاني السلام والفرح وتجمع بين الحرفيّة الإيطاليّة والأناقة الشرق أوسطيّة. الزهرة المؤلّفة من خمس بتلات، أساس القصّة التي تنقلها المجموعة العصريّة المميّزة والتي لا تغيب عنها روحيّة الدار الإيطالية المفعمة بحبّ الحياة والجرأة والبهجة. 

احتفاءً بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، أرادت الدار الإيطاليّة والشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان نشر السعادة، السلام والقيم التي تدعو إلى تقبّل الآخر من خلال مجموعة Jannah المستوحاة من الإرث الإماراتيّ. "أردت أن أواصل مشاركة رسالة المحبّة والسلام التي دعا إليها جدّي رحمه الله" لعلّ هذه العبارة تترجم بشكل أمثل الرسالة التي أرادت الشيخة فاطمة أن تنقلها من خلال المجموعة. 

تشكّل المجموعة الجديدة الفصل الثاني لرواية كتبها هذا التعاون المميّز في عام 2020 مع مجموعة Jannah من المجوهرات الراقية التي تطلّب إنجازها عامين، لتطلق في العام الماضي في حفل مبهر في متحف اللوفر في أبو ظبي. أمّا رمز زهرة جنّة ذات البتلات الخمس في المجموعة، فمستوحى من الأنماط الفنيّة التي تزيّن رخام جامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي، حيث كان اللّقاء الأوّل بين المديرة الإبداعيّة لدار Bvlgari والشيخة فاطمة. ومنذ ذلك الحين، قرّرتا ترجمة هذا الشغف للجمال، الحبّ والإخلاص للجذور وتلك الرؤية المشتركة للزهرة، رمز المثاليّة المطلقة، من خلال مجموعة مجوهرات تحتفي بالتقاء الثقافتين العربيّة والإيطاليّة والتي تأتي تكريماً لذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، جدّ الشيخة فاطمة.

 مجوهرات بولغري Bvlgari مجوهرات بولغري Bvlgari مجوهرات بولغري Bvlgari مجوهرات بولغري Bvlgari

ماذا تقدّم Bvlgari في مجموعتها الجديدة؟

تتميّز المجموعة الجديدة بالبساطة والجمال، وهي القيم التي دعا إليها الشيخ زايد، كما أنّها تعكس القوّة والإبداع، بما فيها من تفاصيل في 6 قطع أنيقة من الذهب الورديّ عيار 18 قيراطاً، يمكن تنسيقها معاً بطرق مختلفة:

- عقد أنيق مع أقراط متطابقة، يتوسّطه تصميم زهرة "جنّة" ذات الخمس بتلات في إطار الذهب الورديّ، تزينه تفاصيل برّاقة بعرق اللّؤلؤ والماس. 

- عقد طويل يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة، مزيّن بأقراص مزدوجة الأوجه، يمكن اختياره مع الترصيع بالماس أو من دونه. 

- أقراط مرصّعة مع سوار ناعم وعقد أنيق طويل من الذهب والماس.

كل هذه القطع تتميّز ببساطتها اللامتناهية، وتشكّل إضافة مثلى للإطلالات اليوميّة المتألّقة.

 مجوهرات بولغري Bvlgari

 مجوهرات بولغري Bvlgari

 مجوهرات بولغري Bvlgari

 مجوهرات بولغري Bvlgari

احتفلت الدار بإطلاق المجموعة الجديدة واختارت الممثّلة بريانكا شوبرا كوجه إعلانيّ لها، لاعتبارها تعكس روح العلامة بشكل أمثل، فهي تجسّد قيم القوّة والتأثير، حيث إنّها متعدّدة المواهب وتدعم تمكين المرأة، التنوّع والشموليّة وترعى المشاريع الخيريّة، فيمكن أن تنشر الرسالة الإيجابيّة التي تحملها المجموعة إلى العالم، وإلى جيل جديد من السيّدات القياديّات. 

الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان وPriyanka Chopraالشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، Jean Christophe Babin وPriyanka Chopraالشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، Jean Christophe Babin وPriyanka Chopra

 مجوهرات بولغري BvlgariLucia Silvestri

 مجوهرات بولغري BvlgariPriyanka Chopra