close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مجوهرات Cinemagia من BVLGARI: تصاميم تجعل من سلمى أبو ضيف نجمة لا يمكن نساينها أبداً

المزيج المثاليّ الساحر يتمثّل من خلال لقاء المجوهرات الراقية من BVLGARI مع الممثّلة المصريّة الشابّة سلمى أبو ضيف في مدينة روما. أحجار عملاقة بحجمها ومبهرة بألوانها تترصّع على الذهب لتكون أجمل تحف فنيّة تمتّع العين وتجعل خيالكِ يحلم أكثر وأكثر.

سينماجيا من بولغري كلّلت إطلالات سلمى أبو ضيف في جلسة تصوير خاصّة في روما. قطع مصنوعة يدوياً ضاعفت جاذبيتها أكثر فأكثر! فهذه المجموعة بالتحديد تحاكي الأنثى الجريئة التي في داخل سلمى أبو ضيف وتجعل منها ممثلة سينمائية لا يمكن نسيانها أبداً، تماماً كقطع المجوهرات هذه.

Cinemagia من BVLGARI، تنقلكِ من عالمكِ الخاص إلى عالم السينما والأفلام لتكوني نجمة بكلّ ما للكلمة من معنى. استغرقت صناعة كل قطعة أكثر من 500 ساعة من العمل المتفاني من أجل تقديم تصاميم مميّزة بكل المعايير، تتجاوز كل ما هو مألوف في عالم صناعة المجوهرات.

استطاعت دار بولغري أن تحوّل الحجارة الكريمة إلى تحف تنبض بالرومانسية الحالمة، إذ ينطوي كل تصميم من هذه العلامة على لمسة الجنون الإبداعي والشغف بالحياة الذي يشكّل منذ القدم سمة فارقة للثقافة الإيطالية بما فيها عالم السينما.

مجموعة مجوهرات Cinemagia تختلف وتتعدّد، لتناسب كل سيدة مهما كان ذوقها، من أبرزها:

  • قلادة Action التي أتت على شكل شرائط أفلام السينما القديمة. استغرق تصميمها أكثر من 800 ساعة، ليتمّ ترصيعها بأحجار الماس من عيار 32 قيراط مقصوصة بتقنية Pavé .
  • قلادة Pirates Treasure متميّزة بأحجار الجمشت، الياقوت الأزرق، التورمالين الوردي، العقيق البرتقالي وقطع التورمالين الأخضر المقصوصة على شكل "كابوشون".