مجوهرات بولغري bvlgariمجموعة B.zero1 من Bvlgari أخذت جزء لا يتجزّأ من عالم المجوهرات، فجسّدت بشكلٍ لافت رؤية الدار التي تهدف دائماً إلى الإبتكار والمضي دائماً قدماً نحو مستقبل مزدهر. في سنة 1999 كانت البداية، حين أُطلق خاتم B.zero1، استلهاماً من مدرّج الكولوسيوم في روما، فبات قطعة أيقونية عابرة لكلّ زمان ومكان أُعيد ابتكاره لأكثر من مرّة عبر السنوات. أمّا في سنة 2020، انفردت بولغري بتصميمه في تشكيلة استثنائية ضمن مجموعة B.zero1 Rock Jewelry Collection، وها هي اليوم في 2021 تقدّم الدار الإيطالية قطع جديدة من هذه التشكيلة تحاكي منظورها الجديد للتعبير عن الذات وللتأكيد على أهمّ الأركان التي تميّزها: الجرأة والفرادة.

مجموعة B.zero1 Rock Jewelry Collection من Bvlgari لسنة 2021

في مجموعة بولغري الجديدة للمجوهرات، تقدّم الدار قطع تتراوح ما بين القلادات، الأساور والخواتم، لتحاكي كلّ امرأة قويّة وجريئة. من أبرز التصاميم اللافتة في هذه المجموعة، العقد الذي يأتي بعيار 18 قيراط من الذهب الأبيض وحبيبات الماس المرصوفة بوزن 7.20 قيراط. هذا التصميم يتميّز بموديله الشبيه بالسلاسل والتفصيل الوسطي الشبيه بخاتم B.zero1.

مجوهرات بولغري bvlgari

كذلك، قدّمت بولغري عقدين، واحد بالذهب الوردي متّسمة بالقلادة المزيّنة بلمسات من السيراميك الأسود على الحوافي، والثاني بالذهب الأصفر متميّز بالقلادة المرصّعة بالالماس على الأطراف. يمكن وضع هذا العقد بطرق مختلفة مثل اللجوء إلى أسلوب الطبقات ووضع أكثر من عقد منه على مستويات مختلفة، اعتماده مع أو من دون القلادة، مقترن بسلاسل رفيعة من الذهب الأبيض وغيرها. 

مجوهرات بولغري bvlgari

مجوهرات بولغري bvlgari

مجوهرات بولغري bvlgari

طبعاً، اللوك لا يكتمل سوى بوضع أساور وخواتم متطابقة! ابتكرت الدار سوار بالذهب الوردي بعيار 18 قيراط مقترن بحوافي من السيراميك الأسود، هذا إلى جانب خواتم بعيار 18 قيراط أيضاً.  

مجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgariمجوهرات بولغري bvlgari

Zendaya الوجه الإعلامي لمجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة

اختارت الدار الإيطالية النجمة الأميركية Zendaya لتكون الوجه الإعلامي لهذه المجموعة الجديدة، لتعكس بشكلٍ واضح هويّة المرأة القويّة والجذّابة، التي تجسّدها Bvlgari.

مجوهرات بولغري bvlgari