close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجمل مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022

مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022لا تكتمل إطلالات النجمات الفاخرة من دون مجوهرات تلتقط كلّ الأضواء وتضيف لمسة منمّقة وساحرة إلى لوكاتهنّ. حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياضة في 27 يناير، شهد على أكثر طلات النجمات تميّزاً، واللواتي لفتنَ الأنظار بملابسهنّ الجميلة ومجوهراتهنّ الرائعة. في هذا المقال سنسلّط الضوء على اجمل المجوهرات التي وضعتها النجمات خلال حفل صناع الترفيه 2022، تابعي القراءة واكتشفي المزيد.

اجمل مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022 في السعودية

الكثير من النجمات تألّقنَ بلوكات منمّقة في حفل صناع الترفيه Joy Awards 2022، واخترنَ مجوهرات أضافت إلى طلّاتهنّ لمسة ساحرة ومميّزة. منهنّ اعتمدنَ اقراط وعقد في الوقت عينه وأخريات ارتكزنَ على حلق فاخرة فحسب؛ مي عمر وضعت طقم مؤلّف من عقد واقراط من Yessayan Jewelry، تزيّن بحبيبات الماس اللامعة وأحجار الياقوت الأزرق. ليلى علوي وضعت حلق منسدلة وعقد مؤلّف من عدّة طبقات، ومزيّن بحبيبات الماس وأحجار الياقوت الأحمر. من جهتها، لجأت ميلا الزهراني إلى عقد وحلق من شوميه Chaumet، متميّزة بتفاصيل حبيبات المالس على شكل دمعة. أمّا دنيا سمير غانم، فوضعت عقد ناعم أتى بمثابة شوكر، واقراط دائرية كبيرة.

من جهة أخرى، وكما ذكرنا أعلاه، فعدد من النجمات وضعنَ حلق من دون تنسيقها مع عقد، تماماً مثل اليسا التي أطلّت بأقراط منسدلة ولامعة من Tufenkjian Jewelry، في حين أن نادين نجيم اختارت حلق من العلامة عينها، مزيّنة بحبيبات الماس وأحجار الزمرّد الأخضر فيما وضعت أيضاً خاتم بهذه التفاصيل أيضاً. كارمن بصيبص لجأت إلى اقراط من شوميه، اتّسمت بشكلها الدائري ومزيّنة بحبيبات الماس وحجر الياقوت الأحمر. من ناحيتها، اعتمدت وفاء الكيلاني حلق من Yessayan Jewelry، تميّزت بموديلها الشبيه بخيوط اشعة الشمس والمزيّنة بحبيبات الماس اللامعة.

نانسي عجرم تضع اقراط من Tufenkjian Jewelryنانسي عجرم تضع اقراط من Tufenkjian Jewelry

مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022نادين نجيم تضع اقراط من Tufenkjian Jewelry
اليسا تضع اقراط من Tufenkjian Jewelryاليسا تضع اقراط من Tufenkjian Jewelryمجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022احلاممجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022مي عمر تضع اقراط وعقد من Yessayan Jewelry
ميلا الزهراني تضع اقراط وعقد من شوميه Chaumetميلا الزهراني تضع اقراط وعقد من شوميه Chaumetمجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022كارمن بصيبص تضع اقراط من شوميه Chaumetمجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022وفاء الكيلاني تضع اقراط من Yessayan Jewelry
مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022دنيا سمير غانم

مجوهرات النجمات في حفل صناع الترفيه 2022ليلى علوي