close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موديلات حلق دائرية صغيرة تليق بكل امرأة مهما كان ستايلها

موديلات حلق دائرية صغيرة كيندال جينر كايا جيربيرإلى جانب الملابس، تسريحة الشعر والمكياج، تلعب الأكسسوارات والمجموهرات دوراً مهمّاً لجعل إطلالتكِ كاملة متكاملة. موديلات الحلق مثلاً، تضيف من دون شكّ نكهة من الحيويّة والعصريّة إلى لوكاتكِ وتناسب الإطلالات اليوميّة والعمليّة كما المناسبات المسائيّة والرسميّة. تختلف موديلات الحلق وتتراوح ما بين الكبيرة والصغيرة، الأقراط الدائرية، الطويلة أو البيضاوية... للتماشى مع كلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ. في هذا المقال سنقدّم لكِ موديلات حلق مناسبة لجميع السيّدات ألا وهي الأقراط الدائرية الصغيرة أو ما تُعرف بـHoop Earrings.

سواء كنتِ صاحبة ستايل مينيمالي أو جريء ومشاكس، موديلات الحلق الدائرية الصغيرة ستناسبكِ من دون شكّ. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب البسيط، فلا تتردّدي في اللجوء إلى موديل واحد من الأقراط الدائرية ووضعه في كلّ المناسبات، سواء النهارية أو حتّى المسائيّة. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل مشاكس، فالجئي إذاً إلى أسلوب الطبقات واختاري أكثر من موديل حلق دائري صغير لوضعها سوياً في أكثر من ثقب.

موديلات الحلق الدائرية الصغيرة تختلف وتتعدّد، بإمكانكِ أن تجدي تلك المرصّعة بحبيبات الألماس التي ستضيف إلى لوكاتكِ لمسة ساحرة مميّزة. اختاري ما بين أقراط AUrate وAnita Ko و Ileana Makri. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى أقراط مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الصغيرة مثل موديل Catbird. أمّا إن كنتِ تحبّين اعتماد الموديلات البسيطة الخالية من الأحجار الكريمة، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إلى أقراط Jennifer Meyer أو Melissa Joy Manning. كذلك، أقراط Theodore Warre التي تتميّز بحرف منسدل منها، ستناسبكِ حتماً إن كنتِ تحبّين اعتماد مجوهرات تعبّر عن حبّكِ لأحد الأشخاص المقرّبين منكِ.

موديلات حلق دائرية صغيرة

موديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Catbird، تجدينها لدى Net-a-porter.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Ileana Makri، تجدينها لدى Net-aporter.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Jennifer Meyerموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من L'Atelier Nawbarموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Melissa Joy Manning، تجدينها لدى Net-a-porter.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Stone Paris، تجدينها لدى Mytheresa.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Theodora Warre، تجدينها لدى Matchesfashion.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من Anita Ko، تجدينها لدى Net-a-porter.comموديلات حلق دائرية صغيرة مجوهراتحلق من AUrate