في شهر رمضان تكثر إطلالات النجمات العربيات اللواتي يشاركن بالسهرات والدعوات الرسمية، فيخترن العباية أو القفطان ليتألّقن بها في سحور رمضان أو افطار رمضان. هذا الشهر المبارك أصبح في نصفه تقريباً، لكن هناك العديد من النجمات اللواتي لفتنا أسلوبهنّ واختيارهنّ للأزياء. إليك في ما يلي أبرز إطلالات النجمات العربيّات اللواتي شاركن روّاد الإنترنت بلوكاتهنّ في إفطار وسحور رمضان، لكننا طبعاً سنتابع لوكاتهنّ على مدار الشهر، لتكوني على اطّلاع كامل بأبرز إطلالاتهنّ. 

 البداية مع سيرين عبد النور، التي اختارت عباية باللون الأزرق من تصميم Amal Azhari، ونسّقته مع أقراط طويلة وحقيبة يد صغيرة.
من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة الشعر النصف الرفعة مع بعض الخصلات المنسدلة. أمّا مكياجها، فارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.

إلى جانب هذا اللوك، لجأت سيرين عبد النور إلى إطلالة ثانية وذلك خلال حفل سحور. لهذه المناسبة، لجأت النجمة اللبنانية إلى فستان أبيض من Tony Ward اتّسم بياقتة العالية، أكمامه الفضفاضة وشقّه. نسّقت سيرين عبد النور مع هذا الفستان كلاتش اتّسم بالحبيبات من Sarah's Bag كما اعتمدت مجموهرات فضّية لامعة.
من الناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ومكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر شفاه حيادي.

خلال حفل السحور نفسه، كان أيضاً لديمة قندلفت إطلالة ملفتة وساحرة. لجأت النجمة السورية إلى جمبسوت من Antoine Kareh تميّز بالتفريغات وقماش الدانتيل عند الجوانب كما بالفتحة الجذّابة. نسّقت ديمة قندلفت مع هذا التصميم وشاح شفاف بالتدرّج الأسود.
من الناحية الجمالية، اعتمدت ديمة قندلفت تسريحة الشينيون المشدودة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السجنو المضيئة وأحمر شفاه حيادي.

اختارت أمل بوشوشة خلال افطار رمضان، فستاناً أبيض من توقيع LaBourjoisie، تميّز بقصّته اللامتوازية وبالحبيات البراقة التي زيّنته بالكامل.
أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت أمل بوشوشة تسريحة الكعكة، كما اختارت المكياج القوي المرتكز على الألوان الترابية مع لمسات من ظلال العيون البراق.

 الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، التي اختارت قفطان من Beeba World، في رمضان وتحديداً أثناء تكريمها كأفضل ممثلة في مسلسل الديرفة. الأصفر والزهري، لونين امتزجا مع بعضهما البعض للمسة من الحيوية. نسّقت مع القفطان حذاء ستيليتو، ازدان بالحبيبات البراقة الفضية اللون.
 أمّا من الناحية الجمالية، فاختارت بثينة الرئيسي تسريحة الشعر المموّج، في حين أن مكياجها كان قوياً وارتكز على الألوان الترابية.

النجمة السعودية أسيل عمران، اختارت في افطار رمضان، عباية بسيطة وغير متكلّفة سواء من ناحية اللون أو حتّى من ناحية قصة التصميم.
 من الناحية الجمالية، اكتفت اسيل عمران بالشعر المالس وبمكياج ناعم للغاية.

بدورها، تألّقت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بلوكين أثناء افطار رمضان.
للوكها الأوّل اختارت قفطان باللون الأزرق الممزوج مع اللون البيج المائل إلى الزهري، من توقيع صوفيا بن يحيى قفطان SB Kaftan.
 أمّا للوكها الثاني، فارتدت أيضاً القفطان المتّسم بالزخرفات الناعمة التي زادت من جمال التصميم.

اختارت النجمة المغربية سلمى رشيد عباية باللون الأزرق من Mj Caftan by Mouna. تصميم في غاية البساطة، تم تنسيقه مع حذاء باللون البيج.
 اعتمدت سلمى رشيد المكياج اللامكياج للوك طبيعي غير مبالغ به.

أمّا الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فقد اختارت جلابية سوداء من توقيع 3ACaftan. اتّسم هذا التصميم بالقماش الشفاف الذي زيّن الأكمام وأسفل التصميم.
 من الناحية الجمالية، اختارت مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر المالس والذي أضافت إليه الدبابيس الذهبية اللون. كما اعتمدت المكياج القوي المرتكز على الرموش الطويلة والروج الحيادي.

بدورها اختارت ميس حمدان فستاناً من الساتان من توقيع Nagwa Zahran. لكن للأسف، لم تمت إطلالتها ناجحة 100%، خصوصاً من ناحية التنسيق، فالصندال الذي اختارته لم يتناسب مع فستانها. 

هنا شيحة للأسف، لم تكن إطلالتها خلال سحور رمضان موفّقة! اختارت تصميماً ارتكز على تنورة من التول وتوب سوداء انسدل منها 3 ورود... تفصيل لا محل له من الإعراب. نسقت مع هذا التصميم سترة على شكل كاب، ليكون التنسيق عبارة عن مجموعة من الفوضى غير المتناسقة.
الكارثة لم تقف عند هذا الحد، إذ إن هنا شيحة أضافت عصبة الرأس على شكل فيونكة، بدتوكأنها ميني موس Minnie Mouse.
باختصار،لوك هنا شيحة لا يتناسب مع سحور رمضان أبداً، لا من ناحية التنسيق ولا من ناحيةالأكسسوارات.

 صور النجمات العربيات خلال شهر رمضان 2019

سحور رمضان افطار رمضان سيرين عبد النور في فستان من Tony Ward

سحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان ديمة قندلفت في جمبسوت من Antoine Kareh

سحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان دانييلا رحمة في فستان من Dior

سحور رمضان افطار رمضان نوال الزغبي

سحور رمضان افطار رمضان  ميس حمدان في فستان من Nagwa Zahranسحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان  مي عمر في فستان من Kojak Studioسحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان هنا شيحاسحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان ليلى علوي سحور رمضان افطار رمضان سحور رمضان افطار رمضان إنجي المقدمسحور رمضان افطار رمضان أمينة خليل سحور رمضان افطار رمضان سلمى بو ضيفسحور رمضان افطار رمضان مي سليم في فستان من Nagwa Zahran 

سيرين عبد النور في عباية من Amal Azhari

أمل بوشوشة في فستان من LaBourjoisie

ماريتا الحلاني في قفطان من Kaftish

أنابيلا هلال في فستان من Roberto Cavalli


رمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان إيمي سمير غانمإيمي سمير غانم في قفطان من SB Kaftanرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان إيمي سمير غانمإيمي سمير غانم في قفطان من SB Kaftanرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان مهيرة عبد العزيزمهيرة عبد العزيز في جلابية من 3ACaftanرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان بثينة الرئيسيبثينة الرئيسيرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان أسيل عمرانأسيل عمران رمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان أمل العوضيأمل العوضي في تصميم من Tutti Lineرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان سلمى رشيد في قفطان من Mj Caftan by Mounaرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان شهد ياسينرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان نسرين طافش في قفطان من Zeena Zakiرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان شذى حسونرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان من اليمين: مهيرة عبد العزيز ومن اليسار: إيمي سمير غانمرمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان من اليمين إلى اليسار: أروى جودة، صبا مبارك، ستيفاني صلبيا، جيسيكا عبدو وأسيل عمران رمضان إطلالات النجمات سحور رمضان افطار رمضان من اليمين إلى البسار: لطيفة، كارول سماحة، نيللي كريم وبوسي شلبي