في كلّ سنة، تشارك النجمات بحفل Critics’ Choice Awards أو ما يُعرف بجوائز اختيار النقاد للأفلام، من تقديم جمعية نقاد السينما BFCA لتكريم افضل الإنجازات السينمائيّة. تختار النجمات إطلالات مختلفة تتناسب مع أجواء الحفل، هذه السنة تراوحت اللوكات بين العادية، المنمّقة والجذّابة. تابعي القراءة للمزيد حول إطلالات النجمات في حفل Critics’ Choice Awards لسنة 2020.

اختارت Jennifer Lopez إطلالة جذّابة في حفل توزيع جوائز Critics’ Choice مرتديةً فستان ضيّق باللون البيج من Georges Hobeika، اتّسم بقصّة حوريّة البحر أو الـMermaid من الأسفل. كذلك، تميّز التصميم بالقماش الشفاف عند منطقة الظهر ومطرّز بالحبيبات البرّاقة. نسّقت جينيفر لوبيز هذا اللوك مع كلاتش باللون الفضّي إضافةً إلى أنّها وضعت مجوهرات لامعة من Harry Winston. من الناحية الجماليّة، اعتمدت النجمة الأميركيّة مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الترابي، الخدود البرونزيّة وأحمر الشفاه الحيادي اللامع. هذا ولجأت إلى تسريحة الشعر المرفوعة مع التموّجات العريضة.

من جهتها، اختارت أيضاً Charlize Theron إطلالة ملفتة في حفل كريتيكس تشويس أواردز 2020 مرتديةً فستان برّاق من Celine، اتّسم بقصّة الياقة المنخفضة على شكل V إلى جانب الشقّ الجانبي العالي. نسّقت النجمة الأميركيّة مع هذا التصميم بليزر باللون الأسود كما حملت حقيبة وانتعلت صندال باللون المعدني. هذا ولجأت إلى مجوهرات من Messika، واضعةً قلادة طويلة وأقراط لامعة. جماليّاً، اختارت تشارليز ثيرون موديلي تسريحة شعر ومكياج بسيطين؛ لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون البسيط، الفاونديشن الخفيف وأحمر الشفاه الحيادي كما اقتصرت تسريحة شعرها على قصّة الـPixie. 

Zendaya اختارت لوك جمع ما بين الجاذبيّة والعصريّة في الوقت عينه؛ ارتدت كروب توب باللون الفوشيا اللامع اتّخذت شكل منحنيات جسمها، ونسّقت معها تنّورة بالتدرّج نفسه، اثنيهما من Tom Ford. من الناحية الجمالية، لجأت زيندايا إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون الزهري وأحمر الشفاه الحيادي اللامع هذا واختارت تسريحة الضفائر الإفريقيّة، التي كمّلت اللوك الإستثنائي بطريقة فريدة من نوعها. 

أمّا Anne Hathaway، فاختارت إطلالة منمّقة لحفل توزيع جوائز Critics’ Choice مرتديةً فستان برّاق من Versace، اتّسم بقصّة الياقة المنخفضة على شكل V إضافةً إلى الأكمام المنتفخة التي منحته لمسة مرحة. كما نسّقت مع هذا اللوك مجوهرات من Messika. في هذه الإطلالة الأولى بعد أن وضعت مولودها، لم تخجل النجمة الأميركيّة في تسليط الضوء على التغيّرات التي طالت جسمها جرّاء الحمل وتحديداً على بطنها المنتفخ، مع الإشارة إلى أنّها أنجبت طفلها الثاني في ديسمبر 2019. من الناحية الجمالية، اعتمدت Anne Hathaway مكياج ارتكز على الكحل وأحمر الشفاه الحيادي كما لجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. 

من جهتها، لجأت Mandy Moore إلى جمبسوت أسود من Elie Saab اتّسم بقصّته المكشوفة عند منطقة الأكتاف إضافةً إلى أنّه أُرفق بكاب قصير. كذلك، وضعت مجوهرات من Anita Ko. هذا وكمّلت لوكها بستيليتو باللون الأسود أيضاً. من الناحية الجمالية، اعتمدت ماندي مور مكياج ارتكز على الكحل وأحمر الشفاه الحيادي كما لجأت إلى تسريحة الشينيون المنخفضة.

جوائز كريتيكس اواردز 2020 جينيفر لوبيزJennifer Lopez في فستان من Georges Hobeikaجوائز كريتيكس اواردز 2020 جينيفر لوبيزجوائز كريتيكس اواردز 2020 تشارليز ثيرونCharlize Theron في فستان من Celineجوائز كريتيكس اواردز 2020 زنداياZendaya في توب وتنورة من Tom Fordجوائز كريتيكس اواردز 2020 ان هاثاوايAnne Hathaway في فستان من Versaceجوائز كريتيكس اواردز 2020 ماندي مورMandy Moore في جمبسوت من Elie Saabجوائز كريتيكس اواردز 2020 Kate Beckinsale في فستان من Julien x Gabrielaجوائز كريتيكس اواردز 2020 Lupita Nyong'o في فستان من Michael Kors Collectionجوائز كريتيكس اواردز 2020 Nicole Kidman في فستان من Armaniجوائز كريتيكس اواردز 2020 Olivia Wilde في فستان من Valentinoجوائز كريتيكس اواردز 2020 Kelly Clarkson في فستان من Alessandra Richجوائز كريتيكس اواردز 2020 Lucy Hale في فستان من Miu Miuجوائز كريتيكس اواردز 2020 Kristen Bell في جمبسوت من Cong Tri جوائز كريتيكس اواردز 2020 Renée Zellweger في فستان من Dior Couture جوائز كريتيكس اواردز 2020 Joey King في فستان من Pradaجوائز كريتيكس اواردز 2020 Awkwafina في فستان من Elie Saabجوائز كريتيكس اواردز 2020 Cynthia Erivo في فستان من Fendi Couture جوائز كريتيكس اواردز 2020 Chloe Bennet في فستان من Yanina Coutureجوائز كريتيكس اواردز 2020 Chloe Bridges في فستان من Azeezaجوائز كريتيكس اواردز 2020 Kaitlyn Dever في فستان من Dior Couture