close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020

إطلالات النجمات VMAsككلّ عام، أُقيم حفل MTV Video Music Awards 2020 في نيويورك، لكن هذه المرّة مع اتّباع خطوات احترازية للوقاية من فيروس كورونا. في هذه المناسبة، تنوّعت لوكات النجمات ما بين الجذّابة، الجريئة والمرحة، سنعرض لكِ أبرزها في هذا المقال. تابعي القراءة وشاهدي إطلالات النجمات المتفاوتة:

بالصور، إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020

في حفل توزيع جوائز إم تي في، أطلّت Lady Gaga كعادتها بلوكات عكست أسلوبها المشاكس بشكلٍ لافت! لجأت إلى أكثر من إطلالات جريئة، تميّزت جميعها بالتفاصيل الملفتة كما أنّها أرفقتها بماسك للتشجيع على الوقاية من فيروس كورونا؛ في إطلالة لها، اختارت فستان من Area باللون الفضّي، تميّز بقصّته المنتفخة عند المنطقة السفليّة. نسّقت مع هذا التصميم بوتس ذي كعب عريض للغاية، كما اعتمدت أكسسوار رأس غطّى وجهها بالكامل. في لوك آخر لها، لجأت إلى سترة طويلة باللون الفضّي مع كات سوت باللون البرّاق أيضاً، كما كمّلت الإطلالة بقناع لامع. في كلّ اللوكات، لفتنا لون الشعر الذي لجأت إليه ليدي غاغا، إذ اختارت الشعر البلاتيني المائل إلى الأزرق. أمّا من جهة المكياج، فلجأت إلى موديلات متنوّعة في مختلف إطلالاتها.

Miley Cyrus ارتدت فستان جريء من دون أكمام، اتّسم بالقماش الشفاف وتزيّن بالحبيبات البرّاقة الملفتة، هذا وكمّلته بقفازات بالشكل نفسه. جمالياً، اختارت النجمة الأميركيّة تسريحة الشعر المالس مع الغرّة الأمامية، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ايلاينر ممدود وروج أحمر.

Bella Hadid اعتمدت توب وسروال باللون الأسود، تميّز التصميم العلوي بالقماش الشفاف، ما منحها لوك جذّاب وملفت. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر المرتفع العفوي ولجأت إلى مكياج ارتكز على ايلاينر ممدود.

من جهتها، اختارت Ariana Grande في توزيع جوائز إم تي في إطلالتين مختلفتين تميّزتا بالأسلوب الجذّاب إذ اعتمدت في كلتَي اللوكين فستان قصير. من الناحية الجمالية، لجأت النجمة الأميركيّة إلى تسريحة الشعر المنقسمة إلى جزئين على شكل بوني تيل، كما اعتمدت مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود واحمر الشفاه الحيادي.

Drew Barrymore لجأت إلى لوك جمع ما بين الأناقة والستايل المنمّق في آن واحد، إذ ارتدت فستان من Celine تميّز بالقماش الشفاف. نسّقت هذا التصميم مع صندل بلاتفورم لامع أيضاً. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها، كما اختارت مكياج ارتكز على أحمر الشفاه البرغندي.

إطلالات النجمات VMAsLady Gaga في فستان من Areaإطلالات النجمات VMAsLady Gaga في تصميم من Valentino إطلالات النجمات VMAsLady Gaga في تصميم من BCALLAإطلالات النجمات VMAsLady Gaga في سترة من Candace Cuoco وكات سوت من Valentinoإطلالات النجمات VMAsLady Gaga في تصميم من Iris Van Herpenأبرز إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020Lady Gaga في فستان من Christopher John Rogersإطلالات النجمات VMAsBella Hadid في توب وسروال من Nensi Dojaka Ssense

أبرز إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020Miley Cyrus في فستان من Mugler


إطلالات النجمات VMAsAriana Grande
إطلالات النجمات VMAsAriana Grande في فستان من Muglerإطلالات النجمات VMAsDrew Barrymore في فستان من Celineإطلالات النجمات VMAsKelly Clarksonإطلالات النجمات VMAsMadison Beer في فستان من Muglerإطلالات النجمات VMAsNicole Richie في فستان من Cong Triإطلالات النجمات VMAsDoja Cat في فستان من Versaceإطلالات النجمات VMAsJoey King في فستان من Versace

أبرز إطلالات النجمات في حفل MTV VMAs 2020Sofia Carson في فستان من Giambatistta Valli