بين فترة وأخرى، تطلّ النجمات في لوكات، سبق واعتمدتها زميلات لهنّ في مناسبات مختلفة. هذا ما حصل مؤخراً مع النجمة أحلام التي وخلال مشاركتها في الحلقة الـ13 من The Voice، ارتدت فستان كانت قد اختارت مثله 3 نجمات عربيات وعالميات أخريات قبلها! تابعي القراءة، اكتشفي المزيد من التفاصيل، وصوّتي للنجمة التي بدت أجمل في فستان Zuhair Murad. 

طلة أحلام في فستان زهير مراد 

منذ بداية موسم ذا فويس 2019، لم تفوّت أحلام الفرصة للفت الأنظار بإطلالاتها التي نكّهت بلمسة من العصرية والشبابية والتي أكّدت أنها تتبع صيحات الموضة بحذافيرها، كما أنها تلجأ إلى عنصر المفاجأة في كل مرّة تطل بها. في الحلقة الـ13 من The Voice، اختارت أحلام فستان أنيق وراقي من مجموعة Zuhair Murad للخياطة الراقية لخريف 2018. اتسم التصميم بلونه الأخضر، قصته الضيقة، الحبيات البرّاقة التي كسته بالكامل، والحزام العريض عند الخصر. لتكمل الإطلالة اختارت Ahlam صندال من نفس التدرّج وقلادة طويلة. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مموّجة، مع خصلات أمامية مرفوعة. بالنسبة للمكياج، فكان سموكي، تداخلت فيه الألوان الترابية.

أحلام زهير مراد 

طلة ليلي كولينز في فستان زهير مراد 

الفستان الذي اختارته أحلام في ذا فويس، سبق واعتمدته قبلها النجمة Lily Collins. هذه الاخيرة، ارتدت نفس التصميم لكن باللون الأحمر، وذلك خلال حضورها أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر 2018. الفرق بين فستان أحلام وفستان ليلي كولينز، هو أن النجمة العربية لجأت إلى تعديلات من ناحية طول الفستان وقصّة الصدر، لتجعله متحّفظ أكثر. 

ليلي كولينز زهير مراد طلة نادين نجيم في فستان زهير مراد 

عند رؤية إطلالة Ahlam هذه، نعود بالذاكرة إلى إطلالة نادين نجيم في حفل خاص عام 2017. عندها، لجأت النجمة اللبنانية إلى فستان من نفس الدار، لكن من مجموعة الخياطة الراقية لربيع 2017. التصميمان متشابهان كثيراً، أكان من ناحية اللون، التطريزات وحتى قصّة الصدر الـV، والقسم السفلي الذي تزيّن بالطيات. فروقات بسيطة ميّزت بينهما، أبرزها اختلاف الطول وموديل الحزام، كما أن نادين نجيم نسّقت اللوك مع ستيليتو ذهبي.

نادين نجيم زهير مراد 

طلة سيلين ديون في فستان زهير مراد 

الجدير ذكره أيضاً، أن النجمة العالمية Céline Dion، كانت قد اعتمدت التصميم نفسه في فبراير 2017. اختارت الموديل الذي أطلّت به Nadine Njeim، من دون أي تعديلات. نسّقت اللوك مع صندال باللون الأخضر ومجوهرات زيّنت بأحجار الزمرّد.

سيلين ديون زهير مراد 

أي نجمة بدت أجمل في فستان Zuhair Murad؟ صوّتي أدناه