close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021

نظّم مجلس الموضة العربي Arab Fashion Council مساء الأحد 24 أكتوبر 2021 في دبي، حفل Fashion Icon Awards للإعلان عن لقب أيقونة الموضة لعام 2021، والذي مُنح للعبة باربي العالمية. حضر الحفل مجموعة من النجمات والفاشينيستا، أبرزهنّ مايا دياب التي كانت أيقونة الموضة لهذا الحدث في عام 2021، مهيرة عبد العزيز ونور الغندور. كل واحدة منهنّ أطلت بلوك يعكس أسلوبها الخاص، تابعي القراءة وشاهدي الصور.

طلات النجمات في حفل Fashion Icon Awards 2021

طلة مايا دياب في دبي

لهذه المناسبة، اختارت مايا دياب إطلالة تشبيهة بلوك باربي، أيقونة الموضة لحفل Fashion Icon Awards 2021. أطلت بفستان زهري من Jean-Louis Sabaji تميّز بالحبيبات البرّاقة باللون الزهري الصارخ واتّسم بقصّة الـV عند الصدر وشقّ عند الساق. أكملت إطلالتها بوشاح زهري، حذاء كعب عالٍ باللون الأبيض من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin وحقيبة يد من جيفنشي Givenchy. من الناحية الجمالية، لجأت للشعر الويفي الطويل والمكياج السموكي مع لمسة باللون الزهري.

maya diab مايا دياب

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021
أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021


طلة نور الغندور في دبي

لجأت نور الغندور في هذه المناسبة إلى جمبسوت أبيض من دون أكمام من Nadine Merabi، اتّسم بالقماش المنسدل عند جانب واحد. أكملت إطلالتها بعقد، سوار وخاتم وحقيبة يد باللون الذهبي. أما من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل والمكياج الناعم المرتكز على الألوان الترابية.

nour al ghandour

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021


طلة سينتيا صاموئيل في دبي

تألقت سينتيا صاموئيل في هذا الحفل بفستان قصير من Michael Cinco، اكتسى بالحبيبات البرّاقة وتميّز بقصّة الياقة العالية والأكمام الطويلة الشفافة المُقترنة بقفازات متّسمة بالحبوب البرّاقة نفسها. أكملت إطلالتها بصندل كعب عالِ باللون الأسود وأقراط ناعمة جداً. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة ومكياح سموكي ناعم.

سينتيا صاموئيل Caynthia samuel

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021


طلة مهيرة عبد العزيز في دبي

لهذه المناسبة، اعتمدت مهيرة عبد العزيز فستان باللون الأحمر من Adenfashion تميّز التصميم بقصّته الضيقة عند الصدر والخصر واتّسم بأكمامه الطويلة المُرفقة بالطيات المبالغ بحجمها عند الأطراف، كما اقترن بشق عند الساق. أكملت إطلالتها بصندل كعب عالِ باللون الذهبي وأقراط كبيرة باللون الأخضر. من الناحية الجمالية، لجأت مهيرة عبد العزيز إلى واحدة من أشهر تسريحات لعب الباربي وهي عبارة عن نصف رفعة مُرفقة بغرّة جانبية، ووضعت مكياج سموكي ناعم ارتكز على الألوان الترابية وأحمر شفاه النود.

أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021

mahira abdel aziz مهيرة عبد العزيز

طلة أنابيلا هلال في دبي

تألقت أنابيلا هلال بفستان من تصميم جاد سودا Jad Soda. اتّسم التصميم بالأكمام الطويلة وقصّة الـV عند الصدر. اقترن الفستان بالرسومات والزخرفات الملوّنة في منتصفه. من الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي المرتكز على اللون الزهري.

أنابيلا هلال anna bella hilalأبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021أبرز إطلالات النجمات في حفل Fashion Icon awards 2021


طلة الين سليمان في دبي

لجأت الين سليمان إلى جمبسوت من Najlaa almunajem. والذي تميّز بلونه الصفر وبالحبيبات البرّاقة. أُرفق التصميم بقطعة قماش التفت عند الذراعين على شكل أكمام وانسدلت حتى الأرض. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالٍ، أقراط منسدلة وخاتم. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج المرتكز على الايلاينر وأحمر الشفاه الوردي.

الين سليمانالين سليمان