مناسبات وحفلات مختلفة ملأت جدول أعمال النجمات العربيات خلال هذا الأسبوع. كل من نجوى كرم، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، مايا دياب، بلقيس فتحي ودنيا سمير غانم أطلّين بلوكات مميّزة تحاكي المناسبات التي شاركن بها. إليكِ تفاصيل وصور إطلالاتهنّ.

طلة نجوى كرم في إمارة رأس الخيمة

عقدت نجوى كرم مؤتمر صحفي في الإمارات وتحديداً في رأس الخيمة للإعلان عن تفاصيل حفلها الذي سيُقام في هذه الإمارة بمناسبة حفل رأس السنة. لجأت Najwa Karam لهذه المناسبة، إلى إطلالة أنيقة وملفتة مرتديةً فستان باللون الأزرق الصارخ. اتّسم التصميم بقصّته المتوازية الوسع من الأعلى حتّى الأسفل كما بقصّته المفرّغة عند منطقة الأكمام. نسّقت نجوى كرم مع هذا الفستان صندال باللون الذهبي كما اعتمدت مجوهرات من Gerard Tufenkjian. 

من الناحية الجمالية، اختارت النجمة اللبنانيّة تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزيّة وأحمر الشفاه حيادي. 

نجوى كرمنجوى كرمنجوى كرم

طلة هيفاء وهبي هذا الأسبوع

من جهتها، لجأت هيفاء وهبي أيضاً إلى إطلالة باللون الأزرق الصارخ هذا الأسبوع. كالعادة، اختارت النجمة اللبنانيّة إطلالة جذّابة مرتديةً تصميم مبتكر جمع ما بين الفستان والجمبسوت في الوقت عينه، من توقيع Mikhail Chamoun. كذلك، اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل. كمّلت Haifa Wehbe هذا اللوك ببوتس عالي باللون نفسه والحبيبات البرّاقة عينها. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وخبي تسريحة الشعر المموّج كما اختارت مكياج ارتكز على الآيلاينر الممدود، الآيشدو الترابي وأحمر الشفاه الحيادي. 

هيفاء وهبيهيفاء وهبي

طلة نانسي عجرم في برنامج the Voice Kids

نشرت نانسي عجرم صورة لإطلالتها في الحلقات الأولى من الموسم الثالث من برنامج The  Voice Kids وتحديداً من مرحلة الصوت وبس. تألّقت نانسي عجرم بلوك أنيق وساكسي في الوقت نفسه إذ اختارت شورد جلدي نسّقت معه توب من الجلد أيضاً من Dior ومرتديةً أسفله قميص بالقماش الشفاف. كذلك، اختارت نانسي عجرم حزام رفيع من Dior. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت Nancy Ajram تسريحة الشعر المموّج كما اختارت مكياج ناعم وبسيط. 

نانسي عجرم

طلة مايا دياب في عيد ميلاد نيكولا جبران

كالعادة، اعتمدت مايا دياب هذا الأسبوع إطلالة عكست ستايلها المشاكس والجريء وذلك خلال حفل عيد ميلاد المصمّم اللبناني نيكولا جبران. لهذه المناسبة، اختارت Maya Diab فستان لامع ذي ياقة منخفضة على شكل V وقصّة مبتكرة عند منطقة البطن. كذلك، نسّقت مايا دياب مع هذا الفستان قبّعة بالتدرّج الأسود. قطعة أضافت لمسة ملفتة إلى اللوك أكثر فأكثر.

من الناحية الجمالية، لجأت مايا دياب إلى تسريحة الضفائر المقترنة بروبان كما اختارت مكياج جذّاب ارتكز على السحنة المضيئة، مكياج عيون سموكي ناعم وأحمر شفاه روج ملفت. 

مايا دياب

طلة بلقيس فتحي في الكويت

أحيت بلقيس فتحي حفلاً غنائياً في الكويت حيث لجأت إلى لوك متحفّظ، أنيق ومرح في الوقت عينه. اختارت النجمة الإماراتية فستان من Saiid Kobeisy ذي ياقة عالية وأكمام طويلة. الفستان الذي جمع ما بين ألوان الأبيض، الزهري، الرمادي والأسود تزيّن بالحبيبات اللامعة. هذه التفاصيل أضافت لمسة مرحة إلى اللوك.

من الناحية الجمالية، اختارت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المموّج ذي الفرق النصفي كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة المضيئة والشفاه اللامعة. 

بلقيس فتحيبلقيس فتحيبلقيس فتحيبلقيس فتحيبلقيس فتحيطلة دنيا سمير غانم هذا الأسبوع

اعتمدت دنيا سمير غانم إطلالة منمّقة هذا الأسبوع مرتدية فستان قصير من Jean-Pierre Khoury. الحبيبات البرّاقة كست الفستان بالكامل إضافةً إلى أنّه اتّسم هذا التصميم بالسحاب وبقصّته المبتكرة عند المنطقة العلوية. هذا وتمّ إرفاق التصميم بحزام استطاع أن يحدّد خصر الممثلة المصريّة. كمّلت دنيا سمير غانم هذا اللوك بحذاء شفاف. 

يُذكر أن دنيا سمير غانم أثارت جدلاً واسعاً في هذه الإطلالة إذ بدت بغاية النحافة بسبب الكيلوغرامات التي خسرتها. 

من الناحية الجمالية، اختارت الممثلة المصرية تسريحة الشعر المبلل كما لجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على مكياج العيون البسيط. 

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانمدنيا سمير غانم